إعلان
أنمي يابانيخبر

الكشف عن موعد العرض و كذلك العاملين على الموسم الثاني من أنمي Yahari Ore no Seishun

Yahari Ore no Seishun 1

قامت Gagaga Bunko بالكشف و الإعلان عن طاقم العمل و كذلك موعد عرض الموسم الثاني من الأنمي المقتبس من رواية الجيب Yahari Ore no Seishun Love Come wa Machigatteiru و الذي سيكون في أبريل 2015.

التغيرات التي طرأت على الموسم الجديد ستكون في استديو feel الذي حل بديلًا عن استديو Brains Base و كذلك المخرج Kei Oikawa (أخرج Outbreak Company) بديلاً عن السيدة Ai Yoshimura و أخيرًا مصمم الشخصيات Yuichi Tanaka (عمل على A Certain Scientific Railgun) بديلًا عن Yuu Shindou، بينما سيضل منسق القصة و ملحن الموسيقى و أيضًا مشرف الأصوات في الموسم الجديد و الذي سيكون بعنوان Yahari Ore no Seishun Love Come wa Machigatteiru. Zoku.

القصة نوعها رومنسية و كوميدية و تدور حول طالب في المدرسة الثانوية يدعى هاشيمان هيكيغاوا  لكنه غير اجتماعي و لديه صورة مشوهة عن الحياة و ليس لديه اصدقاء او صديقة، عندما يرى اصدقائه في الفصل يتحدثون بحماسة عن الحياة و عن حياة المراهقين بالذات يتمتم هاشيمان في نفسه : ” انهم حفنة من الكذابين “، عندما سُأل ذات مرة عن حلمه في المستقبل قال : “أن لا أعمل “، قامت المعلمة بجعل هاشيمان ينضم للتطوع في ” نادي الخدمة ” الذي صادف ان تكون هناك اجمل فتاة في المدرسة يوكينو يوكينوشيتا.

الرواية حصلت على أنمي في 2013 و استمر 13 حلقة

الوسوم

Jaku

الأنمي للمتعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق