الرئيسية / أنمي ياباني / العرض الأول لأنمي الشوجو Akatsuki no Yona

العرض الأول لأنمي الشوجو Akatsuki no Yona

Akatsuki no Yona 3

قام الموقع الرسمي لأنمي الشوجو Akatsuki no Yona و المقتبس من مانجا للمانجاكا للمانجاكا Mizuho Kusanagi بالكشف عن أولى عروضه الترويجية للأنمي و المقرر عرضه في الخريف.

تتحدث المانجا عن بلاد في حالة يُرثى لها منذ أصبحت يونا هي الأميرة الوحيدة للمملكة العظيمة و التي كانت محمية من والدها الذي عّينَ صديق طفولتها هاك كحارس شخصي لها مع بعض الحراس الآخرين، مع ذلك تغير مصير يونا في عيد ميلادها 16 عندما قُتل والدها و كان القاتل ابن عمها المحبوب سو وون لمطالبته بالعرش، تهرب يونا من القلعة فورًا إلى مسقط هاك و تبدأ حياتها الجديدة هناك.

Akatsuki no Yona 1

الأنمي سيشهد عودة مؤدي الأصوات في الدراما سيدي مع بعض المؤدين الجدد:

السيدة Chiwa Saito (أدت دور سينجوقاهارا في أنمي Bakemonogatari) ستلعب دور يونا.

Akatsuki no Yona

الممثل Tomoaki Maeno (أدى دور تاكامورا في أنمي Say “I love you.”) سيلعب دور سوون هاك.

Akatsuki no Yona 1

الممثل Yūsuke Kobayashi (أدى دور كازوكي في أنمي Selector Infected Wixoss) سيلعب دور سوو-وون.

Akatsuki no Yona 2

الممثل Masakazu Morita (أدى دور ايشيغو في أنمي بليش) سيلعب دور كيجا.

Akatsuki no Yona 3

استديو Pierrot سيتولى عملية الإنتاج و سيتولى المخرج Kazuhiro Yoneda ذو الأعمال القليلة جدًا عملية الإخراج (أخرج بعض حلقات Aquarion Evol و حلقة من Infinite Stratos) و سيقوم السيد Shinichi Inotsume بالإشراف على عملية النصوص (عمل على Zettai Karen Children و Hayate the Combat Butler) و مصمم الشخصيات Maho Yoshikawa (عمل على Amnesia).

السيد ميزوهو مؤلف العديد من المانجات مثل Mugen Spiral و Game × Rush و NG Life، و كان قد بدأ نشر هذه المانجا عام 2009 و تم نشر المجلد 14 في أبريل.

عن Jaku

الأنمي للمتعة