الرئيسية / أنمي ياباني / لعبة الآركيد Gunslinger Stratos تحصل على انمي + عرض

لعبة الآركيد Gunslinger Stratos تحصل على انمي + عرض

Gunslinger Stratos

قبل ما ادخل في الخبر باتكلم بشكل بسيط عن اللعبة : اللعبة من انتاج شركة سكوير اينكس اليابانية , و معنى الآركيد باختصار هي الالعاب اللي اذا رحت الملاهي تدخل فيها قرش و تبدأ تلعب سواء سيارات او غيرها , اللعبة لعبة اكشن و تستخدم مسدسين ( شاهد الاعلان عن اللعبة من هنا )

الخبر: كشفت شركة سكوير اينكس عرضا خاصا للانمي المأخوذ من لعبة المسدسات و الاكشن Gunslinger Stratos في فعالية ” Game no Dengeki Kanshasai 2013 ” المقامة في طوكيو اليوم الأحد. العرض قدم لنا الاغنية الرئيسية المسماة Transfer من اداء  Megumi Nakajima و تأليف  livetune’s kz.


الفيديو يقدم لنا لمحة عن القصة التي تدور في عام 2115 عندما كانت البلاد التي تعرف باسم اليابان مقسمة الى قوتين مستقبليتين متناحرتين , الحدود الخارجة عن القانون S و الديكتاتورية السابعة عشر العاصمة الادارية لمنطقة الشرق الأقصى. تبدأ المعارك بينهما و كل جانب يحاول القضاء على الآخر.

السيد Yousuke Kabashima كان هو المسؤول عن تصميم الشخصيات و عملية تحريك الرسوم في مشروع projectNo9 ( لا اعلم عنه اي شي ) , الممثلون الصوتيون Atsushi Abe و Hisako Kanemoto و Masakazu Nishida و Kana Ueda و Miyuki Sawashiro و Takehito Koyasu و غيرهم.

السيد Gen Urobuchi (كتب Madoka Magica و Fate/Zero ) من استديو Nitroplus قد عمل كاتبا على اللعبة الأصلية مع مطور اللعبة Byking , السيدة Mari Shimazaki و  Aruko Wada و Shigeto Koyama و ايضا Shirow Miwa عملوا على تصاميم اللعبة الأصلية.

عن Jaku

الأنمي للمتعة