إعلان
أنمي يابانيالمانجاخبر

أكثر من خمس ملايين دولار هي أرباح فلم Hunter x Hunter الأخير

dsgdsfgsrg

الفلم الأخير لـ  Hunter × Hunter بعنوان Phantom Rouge يحطم حاجز الخمس ملايين دولار كأرباح , و ذالك عقب عرض الفلم في يوم السبت الماضي , و ليس من الغريب أن يطرح الفلم الحادي عشر لون بيس بعد أن كان بصدارة الأرباح لمدة أربع أسابيع متتالية بعد أن أطلق في الخامس عشر من ديسمبر الماضي .

الفلم باع حوالي 357,976 تذكرة في أول عرض له في نهاية الأسبوع , و قد ربح 456,779,00 ين أي ما يعادل 5,143,930 دولاراً أمريكياً على مئتين و سبع و خمسين شاشة بالسنما , و بالمقارنة مع فلم One oiece Z , فقد حقق الفلم هو الأخر ما يقارب 16,339,700 دولار كأرباح من عائدات السينيما منذ عرضه .

و بالنسبة لفلم Evangelion: 3.0 You Can (Not) Redo  , فقد حقق أرباح عالية تصل إلى 56 مليون دولار , و ذالك منذ إطلاقه بدور السينما بتاريخ الثاني عشر من يناير يوم السبت الماضي , في السادس و العشرين من يناير سوف تتوسع المسارح إلى أربع و تسعين داراً للسينما حول العالم ( ما شبعوا فلوس ) , خمس و ثمانين منها هي دور جديدة مضافة .

الفلم الأخير للقناص يتمحور حول قصة كورابيكا اللذي أصبح صياداً و ذالك لبحصل على إنتقامه من عصابة الفانتوم اللتي إرتكبت مجازر شينعة في عائلته , كذالك يتمحور حول العضو Omokage ذو الوشم رقم أربعة في العصابة , و هي أحداث قائمة على مانجا لم تنشر كتبت منذ عشر سنوات بواسطة Yoshihiro Togashi.

هناك مليون نسخة من المجلد صفر لـ القناص تم توزيعها لرواد السينما , كما تم الإعلان في نفس الفلم عن فلم آخر للقناص في مرحلة الإنتاج حالياً.

Jaku

الأنمي للمتعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى