إعلان
أنمي يابانيخبر

العرض التلفزيوني الثاني لأنمي Aldnoah.Zero

Aldnoah.Zero 6

قام الموقع الرسمي للأنمي التلفزيوني Aldnoah.Zero بالكشف عن ثاني عروضه التلفزيونية للأنمي المقرر عرضه في موسم الصيف في شهر يوليو.

أحداث القصة كالتالي: في عام 1972 تم اكتشاف بوابة هايبر* على سطح القمر، على كلٍ فقد اندلعت الحرب بين البشر على الأرض و الذين هاجروا إلى المريخ.

*hypergate ليس لها مصطلح محدد لكنها تُطلق على البوبات البعدية التي تنقل بين المناطق في أفلام الفضاء و الخيال العلمي.

مؤدي الأصوات هم:

السيد Natsuki Hanae ( مثل دور هيكاري في أنمي Nagi no Asukara) سيلعب دور ايناهو كايزوكا، هو شاب متحمس لكن عقلاني و يستخدم المنطق بدلًا من العواطف.

Aldnoah.Zero 1 Aldnoah.Zero

الممثل Kensho Ono (مثل دور كروكو في أنمي Kuroko’s Basketball) سيلعب دور سلايني ترويارد، عائلته من القادمين الجدد الذين هاجروا من الأرض إلى المريخ.

Aldnoah.Zero 2 Aldnoah.Zero 3

الممثلة Sora Amamiya (مثلت دور هازوكي في أنمي Blade & Soul) ستلعب دور أسيلوم فيرس أليوشيا، هي فتاة مسالمة و تحمل هالة أميرة.

Aldnoah.Zero 4 Aldnoah.Zero 5

السيد جين (Gen Urobuchi) كاتب مجموعة من تحف الأنميات أمثال Puella Magi Madoka Magica و Psycho-Pass و أيضًا لا ننسى Fate/Zero سيقوم بكتابة قصة جديدة للأنمي وسيكون الإخراج من إبداعات المخرج العظيم Ei Aoki مخرج Fate/Zero و الحلقة الأولى من The Garden of Sinners و سيكون الإنتاج من استديو  A-1 Pictures و TROYCA الذي أسسه السيد أوكي مع مجموعة من زملائه في العام الماضي و أخيرًا مصمم الشخصيات الأصلية Takako Shimura.

Jaku

الأنمي للمتعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى