إعلان
أنمي يابانيخبرسلايدر

صدور العرض الثاني للفلم المنتظر Dragon Ball Z: Battle of gods

dis

بدأت مواقع السينيما اليابانية ببث العرض الجديد لفلم Dragon Ball z القادم في هذا اليوم الأربعاء , و قد تم وضع أعنية “Cha-La Head-Cha-La” لتكون الخلفية الموسيقية للعرض الجديد ( يا إلهي , لقد وقعت بالحب مع هذا الترايلر 🙁 ) .

أحداث الفلم تقع بين التشابترين 517 و 518 , أي خلال الأحداث التي كتبها كيرا الكاتب الأصلي للمانجا , حيث تقع الأحداث بالضبط بعد نهاية أحداث ماجن بو . تأتي أحداث الفلم بالشكل التالي :

Birusu ملك الدمار , و الذي حافظ على توازن العالم يصحو من سبات عميق , وقد سمع عن شائعات تقول أن هناك شخص من الساينز تمكن من هزيمة فريزا , حيث قدم Birusu بحثاً عن جوكو , حيث كان سون جوكو قد تلقى نصيحة مهمة من الملك كاي توصيه بعدم قتال ملك الدمار بيروسو , لكن على عادة جوكو في حبه لمواجهة الأشخاص الأقوياء , قام بتجاهل النصيحة تماماً و توجه لقتال بيروسو , لكن جوكو لم يكن نداً للملك لقوة بيروسو الهائلة , حيث خسر معركته معه , بعدها يقوم الملك بيروسو بالمغادرة مع نطق جملة مشؤومة ” هل هناك أحد يستحق أن يدمر على وجه الكرة الأرضية ؟” , فهل سيكون جوكو و أصدقائه قادرين على هزيمة عدوهم الجديد ؟. كذالك ستظهر شخصيات معروفة بالفلم القادم لمساندة جوكو و هم كريلين و فيجيتا و تيان و  جوهان , هناك أيضا الكثير من الشخصيات المعروفة ستظهر في الفلم و سيتم تأدية دورهم بواسطة نفس الممثلين الصوتيين لهم . يعتبر الفلم جزء من القصة الرئيسية للأنمي , و ذلك بسبب أن أحداثه تدور خلال أحداث المانجا .

الوسوم

Jaku

الأنمي للمتعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق