إعلان
أنمي يابانيخبر

الكشف عن أنمي Fumiko’s Confession القصير من نويتامينيا

20806

كشف تلفاز Fuji TV عن “Poulette no Isu” (كرسي بوليت)، أنمي خاص للاحتفال بالذكرى العاشرة لليالي المتأخرة التي انقضت في العمل على مشاريع نويتامينيا خلال فعالية Noitamina Line Up 2014 يوم الجمعة. Hiroyasu Ishida ،صانع الأنمي الشهير بالأنمي القصير “Fumiko’s Confession (اعتراف فوميكو)”، قام بإخراج فيلمه القصير الجديد في Studio Colorido. Yōjirō Arai (فنان ما بين اللقطات لـ From Up On Poppy Hill و The Secret World of Arrietty)قام بتصميم الشخصيات و أخذ دور مخرج الأنمي.

ابتداءًا من شهر أبريل، شعار الفيديو المعلن لـنويتامينيا سيتم تحديثه إلى هذا الفيلم القصير.

سينشر الموقع أسبوعيا مقابلة جديدة مع صانعي الأفلام المتشاركين مع Noitamina. أولهم هو Kenji Nakamura، صاحب أكبر عدد من الإخراجات في Noitamina.

Ishida هو طالب أنميشن سابق قام بصنع الفيلم القصير العالمي “اعتراف فوميكو” (“Fumiko no Kokuhaku”). درس Ishida في قسم الأنميشن في جامعة Kyoto Seika المعروفة بالمانغا.

بعد “اعتراف فوميكو”، عمل Ishida لمدة سنتين تقريبا مع زميله Shogo Yoshida على أنيمي “rain town” القصير كمشروع تخرجه. “rain town” فاز بجائزة في مهرجان الأنميشن المستقل التاسع (Indies Anime Festa) في ميتاكا في اليابان عام 2011. مما جعله الفائز للسنة الثانية على التوالي حيث أنه فاز في العام 2010 بـ “اعتراف فوميكو”. “rain town” فاز بجائزة الامتياز، جائزة STUDIO4℃ و جائزة متحف غيبلي في المهرجان السابع لأنميشن Kichijoji للأفلام في عام 2011.

كما أن Ishida قام بإصدار الفلم القصير “Hinata no Aoshigure” بالشخصيات التي صممها Arai السنة الماضية.

الوسوم

Jaku

الأنمي للمتعة
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق