إعلان
المانجاخبر

إعادة طباعة المجلد 23 والأخير لمانجا Kimetsu no Yaiba خلال فترة الحجز المسبق (قبل إصداره رسميًا)

أعتقد أن أي خبر يتعلق بالمبيعات لمانجا Kimetsu no Yaiba أصبح أمرًا طبيعيًا للمانجا.. فقد تم الكشف عن أن المجلد 23 والأخير للمانجا يتم إعادة طباعته خلال فترة الحجز المسبق للمجلد أي أن إعادة الطباعة هذه تتعلق فقط بالحجوزات المسبقة للمجلد المقرر صدوره في 4 ديسمبر القادم.

تتحدث القصة عن تانجيرو و هو الابنُ الأكبرُ لعائلته التي فقدت مُعيلها. وفي أحد الأيام يُخاطرُ تانجيرو بالذهابِ إلى قريةٍ أخرى لبيعِ الفحم. ولكن نظرًا لحلولِ الليل وانتشارِ إشاعاتٍ بوجودِ شياطينَ تجولُ قريبًا في الجبال، ينتهي بهِ الحالُ بأن يبيتَ ليلتهُ في منزلِ شخصٍ آخرَ بدلًا من العودةِ إلى منزله. وحينَ يصلُ إلى منزلهِ في الصباحِ التالي، يجدُ مأساةً مريعةً في انتظاره.

المانجا تمتلك 100 مليون نسخة متداولة وذلك منذ تم إصدار المجلد 22 من المانجا في 2 أكتوبر. بهذا الرقم تصبح المانجا هي المانجا الثامنة من مجلة شونين جمب التي تصل عدد نسخها إلى 100 مليون نسخة متداولة (و ليست المبيعات).

المانجا بدأ نشرها في  2016 وانتهت في مايو 2020 وصدر منها 22 مجلد. كما حصلت المانجا على أنمي في أبريل 2019 على مدار 26 حلقة، وكذلك فلم مكمل لأحداث الأنمي بدأ عرضه في 16 أكتوبر 2020.

Aosan

متابع للأنمي والمانجا والروايات و...إلخ || جاندام ذي أورجن أطلق من جاندام يونيكورن 🙂

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى