إعلان
أنمي يابانيخبر

نتفليكس تعلن عن تعاقدها مع 4 شركات لإنتاج الأنمي في اليابان وكوريا

بيان صحفي:

أعلنت Netflix عن دخولها في شراكات خط إنتاج مع أربع استوديوهات إنتاج أنيمي وهم ANIMA & COMPANY، الذي يمتلك NAZ وScience SARU وMAPPA من اليابان، بالإضافة إلى Studio Mir الذي يقع في كوريا، وذلك لاستكشاف قصص وأشكال فنيّة جديدة لتسلية معجبيّ الأنيمي في جميع أنحاء العالم.

تتيح الشراكات، مع أفضل شركات الإنتاج في فئتها، لـ Netflix العمل مع بعض أفضل المُنتجين، وتعزيز تنمية المواهب وتوفير الدعم في كل مرحلة من مراحل الإنتاج لصنع أفضل محتوى لمجتمع الأنيمي العالمي.

وقّعت Netflix شراكات خط الإنتاج مع شركات إنتاج يابانية أخرى من بينها Production I.G وbones في عام 2018، وAnima وSublimation وDavid Production في عام 2019. ومع إعلان اليوم، وصل مجموع شراكاتنا مع شركات الإنتاج إلى تسع شراكات، ولأول مرة يقوم مقرّنا الإبداعي في طوكيو بدعم شراكات خارج اليابان ليصل إلى Studio Mir في كوريا..

ويقول “تايكي ساكوراي”، رئيس الإنتاج في قسم الأنيمي في Netflix: “في غضون أربع سنوات، أنشأنا فريقًا مخصّصًا في طوكيو لتسلية مجتمع الأنيمي العالمي من خلال قصصٍ جديدةٍ ومُلهمةٍ، وعبر شراكات إضافية مع روّاد الصناعة الذين يقومون بعمل رائع، غالبًا ما يمزج بين أحدث التقنيات والرسوم المتحركة التقليدية المرسومة يدويًا. كم نتشوّق لجلب المزيد من القصص المذهلة والمتنوّعة للمعجبين.”

تعليقات من استوديوهات الإنتاج:

صرّح “ياسو سودا”، المدير التنفيذي لـ ANIMA&COMPANY Inc. (NAZ) قائلًا:: “نعيد في عام 2020 تصوّر طريقة إدراك العالم، فحياتنا تغيّرت، كما تغيّرت توقّعات الفنون البصرية وطُرق الترفيه وقيمها. فقد أصبحت الفنون البصرية ثقافة تمثّل منارة للأمل، كونها تتجاوز المسافات والمساحات لترحّب بمشاهديها في أماكن متعدّدة في الوقت نفسه. وفي NAZ، نتطلّع للعمل بشكلٍ وثيقٍ مع الرائدة في هذا المجال Netflix، وضمان رؤية الجيل القادم للقرن الحادي والعشرين كحقبة للأعمال البارزة في تاريخ الفنون البصرية، وتلك دعوة لإعلان عصر جديد من القصص.”

وقالت “يونينغ شو”، المديرة التنفيذية لـ Science SARU Inc.: “يعكس تعاوننا مع Netflix فيما يتعلق بالعروض، التي من بينها: “طفل الشيطان” و”طوفان اليابان 2020″، فهمنا المشترك للقصص والرغبة في مواجهة تحديات جديدة. وبالتعاون مع Netflix، تسعى Science SARU لتقديم محتوى خاصّ بالمعجبين بشكل مباشر، وذلك من خلال فهمنا للعالم المتغيّر من حولنا والإصغاء لمعجبينا.”

وصرّح “جي ميونغ يو”، الرئيس التنفيذي لـ Studio Mir Inc. قائلًا: “احتفالًا بمهرجان Netflix للأنيمي 2020 (الذي اُقيم في 27 أكتوبر)، يسرُّنا بدء شراكة قوية مع Netflix. إذ نتطلّع من خلال صفقة الإنتاج إلى إبراز الإبداع المتميّز للرسوم المتحركة الكورية للجمهور من جميع أنحاء العالم.”

وقال “مانابو أوتسكا”، المدير التنفيذي لـ MAPPA Inc.: “تمكّننا هذه الشراكة من تنفيذ مهمّتنا المتمّثلة في تقديم المحتوى الأفضل من نوعه بوتيرة متسارعة لمعجبيّ الأنيمي على Netflix. وبالتعاون مع Netflix، نتطلّع إلى اكتشاف ما يثير حماس معجبيّ الرسوم المتحركة في اليابان وخارجها على حدٍ سواء، من خلال أفضل التجارب وبذل قصارى جهدنا لإنتاج عروضٍ رائعة استجابة للمعجبين.”

عناوين Netflix التي تم إنشاؤها ضمن شراكات خط الإنتاج:

2019

  • “ألترامان” (Production I.G)

2020

  • “الكربون المعدّل: أجساد جديدة – بالانجليزية: Altered Carbon: Resleeved “ (من Anima)
  • Ghost in the Shell SAC_2045 (من Production I.G)
  • “عقيدة التنين – بالانجليزية: Dragon’s Dogma “ (من Sublimation)

تُعرض في عام 2021 وما بعده

  • “سبريغان: حماة الخير – بالانجليزية: Spriggan” (من David Production)
  • “أمنيات ممنوعة – بالانجليزية: Vampire in the Garden” (من WIT STUDIO – مجموعة ضمن شركة Production I.G)
  • “عصابة من الطراز الأول – بالانجليزية: Super Crooks” (من Bones)

Jaku

الأنمي للمتعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى