إعلان
السينما المحليةخبر

فلم Violet Evergarden قادم إلى السينما العربية في 10 ديسمبر

أعلنت شركة Front Row Films الموزعة للأفلام في الشرق الأوسط عبر حسابها الرسمي في تويتر عن موعد عرض فلم Violet Evergarden في سينما الشرق الأوسط والذي سيكون في 10 ديسمبر.

الفلم بدأ عرضه في السينما اليابانية في 18 سبتمبر ووصلت أرباحه حتى الأسبوع الخامس إلى 1.4 مليار ين وباع أكثر من مليون تذكرة.

الموقع الرسمي كشف سابقًا بأن الفلم سيكون جديدًا كليًا و كان من المقرر أي يعرض في صالات السينما اليابانية في 10 يناير 2020، إلا أنه تم تأجيل الفلم إلى ابريل بسبب الحريق الذي أصاب الاستديو في يوليو 2019. ثم تم تأجيله مرة أخرى إلى سبتمبر بسبب مخاوف انتشار فيروس كورونا.

الرواية بدأ نشر المجلد الأول منها في ديسمبر 2015، و كانت الرواية قد فازت بالجائزة الكبرى في مسابقة كيوتو أنميشين الخامسة في فئة الروايات عام 2014.

الرواية حصلت على أنمي من إنتاج استديو كيوتو و تم عرضه في 11 يناير في اليابان و على شبكة نتفليكس بشكل متزامن، كما حصلت السلسلة على أنمي جانبي بعنوان Violet Evergarden Gaiden تم عرضه بشكل محدود في صالات السينما اليابانية في 6 سبتمبر. قصة الأنمي الجانبي تدور حول ايزابيلا سليلة عائلة نبيلة و التي دخلت إلى مدرسة للفتيات اليافعات اللواتي يتم إعدادهن بشكل جيد و ذلك بموجب “عقد” مع والدها. بالنسبة لها فإن هذا المكان الجميل الذي تزهر فيه الكاميليا البيضاء ليس سوى سجن. بعد فقدانها جميع الآمال والتوقعات لمستقبلها تلتقي ايزابيلا بمعلمتها الجديد فيوليت إيفارجاردن.

استديو كيوتو تعرض في صباح يوم الخميس لحريق متعمد في المبنى الأول لاستديو كيوتو انميشن في الساعة 10 صباحًا بتوقيت طوكيو أدى إلى مقتل 35 شخصًا في ما تزال بعض الحالات في مرحلة حرجة. وأضافت تحقيقات الشرطة بأن معظم الضحايا قد ماتوا نتيجة استنشاقهم لأول أكسيد الكربون (لمزيد من الأخبار حول القضية هنا).

المصدر
المصدر

Jaku

الأنمي للمتعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى