إعلان
أنمي يابانيخبر

العرض الترويجي لفلم Entotsu-cho no Poupelle والقادم في ديسمبر من Studio 4°C

كشف الموقع الرسمي لفلم Entotsu-cho no Poupelle  والمقتبس من الكتاب المصور للكاتب و الرسام الهزلي أكيهيرو نيشينو عن العرض الترويجي للفلم المقرر عرضه في 25 ديسمبر في اليابان، و حول العالم في 2021. العرض يستعرض أغنية الفلم Lozareena.

الموقع الرسمي كشف بأن السيد يوسوكي هيروتا (Harmony) سيتولى الإخراج وسيتولى السيد نيشينو بنفسه الإشراف العام على الإنتاج وكذلك كتابة القصة، في حين ستتولى أتسومو فوكوشيما تصميم الشخصيات (Robot Carnival و Genius Party).

طاقم العمل

الاستديو: Studio 4°C.
الإشراف العام على الإنتاج والكتابة: أميهيرو نيشينو.
المخرج: يوسوكي هيروتا (Harmony).
مصمم الشخصيات: أتسومو فوكوشيما (Robot Carnival و Genius Party).

الفلم تم الإعلان عنه في 2017 وكان من المقرر أن يعرض في 2019. القصة تتحدث عن بلدة محاطة بجدار طوله 4,000 متر، و لأن البلدة مليئة بالمداخن فالهواء دائمًا ما يكون ممتلئًا بالدخان و لا أحد يعرف شكل السماء، ذات ليلة و أثناء احتفال الهالوين قام عامل توصيل بالخطأ بإسقاط قلب كان من المفترض تسليمه، و بسبب الدخان لم يستطع إيجاد القلب و قرر التخلي عنه، القلب استمر في الخفقان في بلدة المداخن.

صور “الكتاب المصور” متوفر بالإنجليزية في مدونة نيشينو الرسمية، و كان الكتاب قد صدر في اليابان في 21 أكتوبر 2016 و عمل عليه 33 رسامًا وكاتبًا إلى جانب السيد نيشينو.

نيشينو هو أحد الثنائي الكوميدي كينق كونق، والذي قرر البدأ بالرسم للتعبير عن قصصه بعد محادثة مع زميله الممثل الكوميدي التلفزيوني تاموري قبل 10 سنوات، نيشينو أصدر كتابه المصور الأول Dr. Ink no Hoshizora Kinema في 2009 و لديه اليوم مجموعة من 5 كتب.

“كتاب مصور” أو Picture Book (لا يوجد لها مصطلح عربي مقابل) هو عبارة عن صورة تعبيرية و يكون تحتها النص الخاص بالرواية أو الشرح، كثيرًا ما يتواجد هذا الأسلوب في قصص الأطفال لكنه لا يُعرف بهذا المصطلح في منطقتنا العربية، الصورة بالأسفل هي مثال على استخدام أسلوب الكتاب المصور من كتاب “المحاورة بالحيلة” و  تستطيع قراءة باقي الكتاب من هنا.

Jaku

الأنمي للمتعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى