إعلان
الصناعةمقالات و مقابلات

ما سبب تغيير الاستديو المنتج للموسم الأخير من Attack on Titan من Wit إلى MAPPA؟

تناول عدد نوفمبر من مجلة Newtype مقابلة مع المنتجين الثلاثة لأنمي Attack on Titan وهم تيتسويا كينوشتا من Pony Canyon وكينوسكي تايشي من Kodansha وتوشيرو مايدا من MBS حيث تحدثوا من خلالها عن بعض الأمور ومنها سبب تغيير استديو الموسم الأخير للأنمي من Wit إلى MAPPA.

كينوسكي تايشي: بينما كان الموسم الثالث قيد الإنتاج ، استشرنا Wit، وتقرر أن يتم إنتاج الموسم الأخير من قبل استوديو مختلف. أحد الأسباب هو أن نهاية الموسم الثالث جعلت البطل يحدق في المحيط مثل نقطة تحول في القصة. أيضًا، بصفتنا منشئي محتوى، أردنا تصعيد الأنمي إلى أبعد من ذلك.
من خلال العديد من المحادثات مع Wit، أدركنا أن الاستمرار سيكون صعبًا، لذلك بحثنا عن استوديو جديد. قمت أنا ومايدا وكينوشتا بتقسيم مهام البحث فيما بيننا، لكن معظم الاستوديوهات رفضتنا. الجميع يفهم أن كل فولة ولها كيال، وأخبرتنا العشرات من الاستوديوهات أنهم لا يستطيعون قبوله بشكل قاطع.

توشيرو مايدا: بالطبع، كان هناك من أخبرونا أن لديهم الرغبة في القيام بذلك ولكنهم لم يتمكنوا من ذلك بسبب جداولهم الزمنية.

كينوسكي تايشي: الاستوديو الوحيد الذي قال إنه سيستلم العمل هو MAPPA. عندما تحدثنا إلى Wit حول هذا الموضوع، قالوا إن بإمكانهم الارتياح لعلمهم أنه في أيدي MAPPA. كان المنتجون متفقين، لذا انتقل الإنتاج إلى MAPPA.

كينوسكي تايشي: MAPPA أخذوا الأمر بحزم في أيديهم، قائلين “يجب أن يكون لـAttack on Titan نهاية مناسبة من أجل المعجبين”، الأمر الذي ترك أيضًا انطباعًا قويًا علينا.

توشيرو مايدا: “أعتقد أنه يمكنك رؤية روحهم القتالية تنعكس في العرض الترويجي للموسم الأخير. العمل في أيد أمينة.

أكد المنتجون أيضًا أنه من أجل جميع المعجبين الذين دعموا المسلسل، فإنهم مصممون على اقتباس المانجا إلى النهاية.

وتتناولت المقابلة كيف ظلت MBS في لجنة إنتاج الأنمي حتى بعد انتقال حقوق البث إلى NHK.

قال مايدا إن MBS لم تكن ملزمة بمواصلة الاستثمار بعد بيع حقوق البث، ولكن شغفهم للمسلسل تغلب على منطق العمل هذا.

وقال تاتيشي إنه على الرغم من زيادة عدد قنوات البث مع كل موسم، إلا أنه هو الذي اقترح بث الأنمي على NHK من أجل الوصول إلى أكبر عدد ممكن من الأشخاص في اليابان. لقد فوجئ بشدة بقرار MBS بالاستمرار في الاستثمار في أحد الأعمال التي سيتم بثه على محطة أخرى. نتيجة لذلك، يشعر بأنه مدين إلى كل من NHK و MBS.

المصدر
المصدر

Aosan

متابع للأنمي والمانجا والروايات و...إلخ || جاندام ذي أورجن أطلق من جاندام يونيكورن 🙂

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى