إعلان
أنمي يابانيخبر

عرض جديد للفلم الأول من سداسية أفلام Princess Principal: Crown Handler والقادم في فبراير 2021

كشف الموقع الرسمي لأنمي Princess Principal عن عرض جديد للفلم الأول من سداسية أفلام Princess Principal: Crown Handler والمقرر عرضه في 11 فبراير 2021. يذكر أنه تم تأجيل الفلم بسبب فيروس كورونا، حيث كان من المقرر أن يبدأ عرض الفلم الأول في 10 أبريل الماضي.

المؤدية أوي كوجا (مؤدية نارو من A Certain Scientific Accelerator) ستلعب دور شخصية أنج بدلًا من السيدة أياكا ايمامورا التي تقاعدت في العام الماضي نتيجة تدهور حالتها الصحية.

 

استديو Actas سيتولى بنفسه إنتاج الفلم بعد أن كان مساعدًا لاستديو Studio 3Hz، أيضًا سيحل السيد نوبورو كيمورا (عمل على Gundam Build Divers) كمنسق للقصة محل السيد ايشيرو أوكوشي. في ما عدى ذلك فكل شيء على وضعه.

قصة الأنمي التلفزيوني تتحدث عن 5 فتيات في القرن 19 في لندن و هي مدينة تتبع مملكة البيون مقسمة بجدار كبير بين الشرق والغرب، الفتيات الخمسة يعملن كجاسوسات تم تسجيلهن كطالبات في مدرسة مايفير الملكية العريقة، و يستخدمن قدراتهن في عالم تحت الأرض من نشاطات التمويه و التجسس والتسلل.

الأفلام الستة ستكون جديدة كليًا وستدور أحداثها بعد قصة الأنمي التلفزيوني، و كان من المفترض أن يبدأ عرض الفلم الأول هذا العام.

Aosan

متابع للأنمي والمانجا والروايات و...إلخ || جاندام ذي أورجن أطلق من جاندام يونيكورن 🙂

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى