إعلان
أنمي يابانيخبر

مخرج Shaman King: الفلر في الأنمي القديم كان بطلب من دار النشر

علق السيد سيجي ميزوشيما مخرج الأنمي القديم من Shaman King والذي صدر في 2001 عبر حسابه الشخصي في تويتر على مشاركته في المسلسل بعد أن صدر العرض الترويجي للأنمي الجديد. على الرغم من عدم مشاركته في الأنمي الجديد، إلا أنه غرد بأنه يتطلع إلى الأنمي الجديد لأنه يستطيع أن يرى تقدم التقنيات الرقمية، حتى عندما بجسد إحساس الأنمي القديم.

وعلق ميزوشيما عن بعض تجاربه الخاصة مع الأنمي القديم، موضحًا أن الأحداث الأصلية (الفلر) في النصف الأخير من الأنمي القديم “لم تكن شيئًا قمت به من تلقاء نفسي”، لكنها كانت طلبًا من دار النشر شويشا. ويذكر أيضًا أن هذا مماثل لما حصل مع أنمي Fullmetal Alchemist 2003 والذي قام بإخراجه أيضًا، مؤكدًا أنه لم يكن يغير في القصة بكل بساطة لأجل أن تناسب أهواءه. (لمزيد من المعلومات حول طريقة عمل حلقات الفلر من هنا)

الأنمي الجديد سيقتبس المانجا بالكامل من خلال المجلدات الجديدة التي بدأت كودانشا بإعادة طبعها ونشرها ابتداءًا من 17 يونيو الماضي. الموقع الرسمي كشف أيضًا بأن الأنمي القديم سيعرض مجددًا في التلفزيون الياباني في موسم الخريف. ومن المقرر عرض الأنمي الجديد في أبريل 2021.

المانجا بدأ نشرها في عام 1998 وانتهت في عام 2004 بتعداد 35 مجلد، كما حصلت المانجا على إعادة طباعة في 2009 تظهر “النهاية الحقيقية”. المانجا حصلت على سلسلة قصيرة في 2001 تحتا عنوان Shaman King 0 كما حصلت على تكملة بعنوان Shaman King Flowers تم نشرها ما بين 2012 وحتى 2014.

المانجا حصلت على أنمي ما بين عامي 2001 و 2002 مكون من 64 حلقة و تمت دبلجته للعربية تحت عنوان زعيم المحاربين.

السيد تاكي مؤلف المانجا عبر حسابه على تويتر في عام 2017 بأنه قد رفض عرضًا لإعادة إنتاج الأنمي لأنهم لن يقوموا باستخدام مؤدي الأصوات و لا الموسيقى التي كانت موجودة في الأنمي القديم، و أضاف بأنه ما يزال يأمل في عرض آخر (ربما رضخ للأمر الواقع).

Aosan

متابع للأنمي والمانجا والروايات و...إلخ || جاندام ذي أورجن أطلق من جاندام يونيكورن 🙂

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى