إعلان
أنمي يابانيخبر

أنمي Otome Game no Hametsu Flag shika Nai Akuyaku Reijou ni Tensei shiteshimatta… يحصل على موسم ثاني في 2021

مع نهاية الحلقة الأخير من أنمي Otome Game no Hametsu Flag shika Nai Akuyaku Reijou ni Tensei shiteshimatta… تم الإعلان عن حصول الأنمي على موسم ثاني قادم في 2021، كما تم الكشف عن الصورة الاحتفالية بالأعلى والأسفل وكذلك فيديو إعلاني.

الأنمي بدأ عرضه في 4 أبريل. القصة من نوع شوجو و رومانسية و تتحدث عن كاترينا كلايس ابنة الدوق وصاحبة الثمانية أعوام التي ضرب رأسها بصخرة لتستعيد فجأة ذكرياتها من حياتها السابقة، لقد كانت مجرد فتاة يابانية عادية تبلغ 17 عامًا وتلعب لعبة مواعدة، مهلًا.. في حياتها الجديدة أصبحت هي الأميرة في لعبة المواعدة نفسها، ليس هذا وحسب بل هي غريمة الشخصية اللاعبة في اللعبة وخطيبة للأمير تشارلز الذي تسعى الشخصية اللاعبة للظفر به، والأسوء أن نهاية الأميرة في اللعبة تكون إما مقتولة أو منفية، الأمير شارلز سيختار أن يُحب الشخصية اللاعبة ويجب على يا كاترينا أن تجد حلًا ليكون لديها نهاية سعيدة.

طاقم العمل

الاستديو: SILVER LINK.
المخرج: كيسوكي اينوي (أخرج بعض حلقات Masamune-kun no Revenge).
منسق القصة: ميغومي شيميزو.
مصمم الشخصيات: ميوا أوشيما (Sewayaki Kitsune no Senko-san).

الرواية الأصلية تم نشرها عبر موقع شوسيتسوكا ني نارو في يوليو عام 2014 ثم حصلت على تسلسل عبر دار النشر ايشيجينشا في أغسطس 2015، كما سيتم نشر المجلد السابع يوم السبت 20 أكتوبر. كما حصلت الرواية على مانجا من رسم نفس الرسام وتم نشرها عبر مجلة كوميك زيرو سوم في أغسطس 2017 وسيتم نشر المجلد الثاني من المانجا في 25 أكتوبر، كما حصلت المانجا والرواية على 600 ألف نسخة مطبوعة بما فيها مبيعات النسخ الرقمية.

المصدر
المصدر
الوسوم

Jaku

الأنمي للمتعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق