إعلان
أنمي يابانيخبر

استديو جيبيلي يعلن عن فلم جديد مقتبس من رواية Earwig and the Witch من نوع CG وإخراج غورو ميازاكي

أعلن استديو جيبلي بأنه يعمل على إنتاج فلم أنمي مقتبس من رواية Earwig and the Witch للكاتبة البريطانية ديانا وين جونز وسيتم عرضه على قناة NHK العامة في الشتاء. الفلم سيكون من إخراج غورو ميازاكي (مخرج فلمي Tales from Earthsea و From Up On Poppy Hill) نجل السيد هاياو ميازاكي وسيكون أول فلم يتم إنتاجه برسوم CG من الاستديو، وتم إدراج السيد ميازاكي الأب كمخطط ومطور للفلم. كما سيتولى السيد توشيو سوزوكي مهام المنتج للفلم.

الرواية تم نشرها عام 2011. القصة تتحدث عن فتاة تدعى إيرويج والتي تم تبنيها من قبل بيلا ياجا وماندريك وانتقلت للعيش في منزلهم الغامض المليء بالغرف المخفية والجرعات وكتب التعاويذ مع السحر الموجود في كل ركن من أركان البيت. معظم الأطفال كانوا ليهربون خوفًا من منزلٍ مرعب مثله… لكن ليس إيرويج. مستخدمة ذكائها وبمساعدة قطها الناطق، تقرر إيرويج إظهار الساحرة من هو الزعيم.

السيد سوزوكي كشف في الشهر الماضي بأن عملية الإنتاج لفلم Kimi-tachi wa Do Ikiru ka (كيف تعيشون؟)  للسيد هاياو ميازاكي لم تتأثر بفيروس كورونا وأضاف إلى أن العاملين قد أنهوا 36 دقيقة من الفلم وأنه يأمل أن يكتمل إنتاج الفلم خلال 3 سنوات. سوزوكي أشار إلى أن الفلم سيكون “ضخمًا ذا قصة خيالية” وأن الفلم سيستغرق المزيد من الوقت لأن العاملين يرسمون كل شي بأيديهم.

كما أكد السيد سوزوكي بأن المخرج غورو ميازاكي يعمل على فلم أنمي برسوم CG. وشوق سوزوكي إلى أن الفلم “مأخوذ من كتاب أو قصة من انجلترا… عن فتاة حكيمة جدًا”.

المصدر
المصدر

Jaku

الأنمي للمتعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى