إعلان
أنمي يابانيخبر

سلسلة إينوياشا تحصل على أنمي جانبي سيستكمل أحداث القصة و بنفس الطاقم القديم

أكدت شركة Viz عن حصول سلسلة إينوياشا الشهيرة للمؤلفة روميكو تاكاهاشي على أنمي جديد جانبي سيكون بعنوان Yashahime: Princess Half-Demon. كما تم الكشف عن الصورة بالأعلى والإعلان بأن الأنمي سيكون تلفزيوني وسيتم عرضه في الخريف.

قصة “الأنمي الجديد من عالم إينوياشا”:

القصة تدور حول ابنتي سيشومارو توا و سيتسونا و هما توأمتان نصف شيطان انفصلتا عن بعضهما أثناء حريق الغابة. أثناء البحث اليائس عن أختها الصغرى، تعثر توا على نفق غامض يرسلها إلى اليابان في الوقت حيث يعثر عليها سوتا شقيق كوغامي هيغوراشي ويقوم بتربيتها مع عائلته.

بعد 10 سنوات ينفتح النفق الذي يربط بين العصرين، مما سمح لتوا أن تعود إلى سيتسونا والتي أصبحت قاتلة شياطين تعمل لصالح كوهاكو. تصدم توا عندما تعلم أن أختها الصغرى سيتسونا قد فقدت جميع ذكرياتها حول أختها الكبرى.

تقوم الأختان بالذهاب في رحلة عبر الزمن وتنضم إليهما موروها ابنة إنوياشا وكاغومي. ينطلق الثلاثة في ترحال بين عالمين من أجل استعادة الماضي المفقود.

من اليمين: موروها (ابنة إنوياشا وكاغومي) – سيتسونا (الأخت الصغرى) – توا (الأخت الكبرى)

طاقم العمل

الاستديو: Sunrise.
المخرج: تيريو ساتو (أخرج بعض حلقات إينوياشا).
المشرف على الحوارات: كاتسويوكي سوميساوا.
مصمم الشخصيات الأصلية: روميكو تاكاهاشي (مؤلفة السلسلة).
مصمم الشخصيات: يوشيهيتو هيشينوما (مصمم إينوياشا).
ملحن الموسيقى: كاورو وادا (ملحن إينوياشا وهزيم الرعد).

سلسلة إينوياشا الأصلية بدأ نشرها عبر مجلة شونين صندي عام 1996 وانتهت في عام 2008. المانجا حصلت على أنمي 2000 مكون من 167 حلقة وحتى 2004، ثم حصلت على تكملة مكونة من 26 حلقة عامي 2009-2010. كما حصلت السلسلة على 4 أفلام وأوفا.

المصدر
المصدر

Jaku

الأنمي للمتعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى