إعلان
خبررواية

رواية Tensei Shitara Slime Datta Ken ستدخل الأرك الأخير مع المجلد 18

كشف مؤلف رواية الجيب Tensei Shitara Slime Datta Ken السيد فيوز في المجلد 16 بأنه يخطط لدخول الأرك الأخير من القصة ابتداءًا من المجلد 18. و ذكر السيد فيوز أيضًا بأنه سيقوم بكتابة قصص جانبية بعد الانتهاء من السلسلة الأصلية.

القصة تم نشرها عبر موقع “لنكن روائيين” في عام 2013 و حتى 2016 و حصلت على أكثر من 400 مليون مشاهدة، ثم قامت مجلة ميكرو بنشرها عبر نسخ مطبوعة في 2014 و تم نشر المجلد 16 من الرواية في مارس.

الرواية حصلت على أنمي بدأ عرضه في 1 أكتوبر 2018 واستمر لمدة 24 حلقة، و مع نهاية الحلقة الأخيرة تم الإعلان عن حصول الأنمي على موسم ثاني قادم في أكتوبر مكون من كورين منفصلين، كما حصلت الرواية الجانبية Tensura Nikki على أنمي سيتم عرضه في يناير 2021 في فترة التوقف للموسم الثاني بين الكورين، القصة ستدور حول الحياة اليومية لريمارو ورفاقه عندما لا تكون هنالك أي قتالات أو معارك.

استديو  8-Bit تولى الإنتاج مع المخرج يوسوهيتو كيكوشي (مخرج Infinite Stratos) مع المساعد أتسوشي ناكاياما (عمل على Absolute Duo)، كازويوكي فودياسو عمل على تنسيق القصة بينما تولى ريوما ايباتا تصميم الشخصيات (عمل على Magical Warfare) في حين أشرف تاكاهيرو كيشيدا على تصميم الوحوش و ايليمنت جاردين على تلحين العمل.

كما تم الكشف بأن السلسلة قد حصلت على 4.5 مليون طبعة، القصة تتحدث عن مينامي ساتورو و هو رجل أعزب عمره 37 عامًا تعرض للطعن من قبل لص، بينما هو ملقى على الأرض يسمع صوتا غريبا يبدو كصوت حاسب آلي يقوم بإعطائه مهارة فريدة، يستيقظ ساتورو فيجد نفسه في عالم آخر، لكن ليس عالمه هو الشيء الوحيد الذي تغير بل حتى جسده، بل في الواقع لم يعد له جسد فلقد تحول ليصبح مجرد هلام، فكيف سيتطيع التعايش مع هذا العالم الجديد و هذا الجسد الجديد؟.

المصدر
المصدر
الوسوم

Jaku

الأنمي للمتعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق