إعلان
أقراص البلورايأنمي يابانيخبر

تأجيل إصدار أقراص البلوراي والديفيدي لفلم Sora no Aosa wo Shiru Hito yo

أعلن الموقع الرسمي لفلم الأنمي الغير مقتبس Sora no Aosa wo Shiru Hito yo من فريق Super Peace Busters عن تأجيل إصدار أقراص البلوراي والديفيدي للفلم حتى إشعار آخر وذلك بسبب تأجيل بيع منتجات مجموعة Sony Music نظرًا لحالة الطوارئ التي تمر بها اليابان، وكان الفلم كان من المقرر إصداره في 29 أبريل.

القصة تتحدث عن أوي و هي طالبة في السنة الثانية من المرحلة الثانوية تحلم بأن تكون عازفة جيتار، أوي تعيش في بلدة محاطة بالجبال مع أختها الكبرى أكاني والتي كانت عازفة جيتار في السابق، هناك كذلك شينوسوكي كانومورا و هو صديق أكاني الحميم السابق و عازف الجيتار، هنالك أيضًا شينو.. في الحقيقة إنه شينوسوكي نفسه حيث انتقل من الماضي إلى الوقت الحاضر و يبلغ من العمر 13 سنة.

فريق The Super Peace Busters الإبداعي والمكون من المخرج تاتسويوكي ناغاي والكاتبة ماري أوكادا والمصمم ماسايوشي تانا (جميعهم عملوا على anohana و Kokosake) عملوا على هذا الفلم، السيد ناغاي تولى الإخراج و أوكادا كتابة السيناريو و أخيرًا تاناكا تصميم الشخصيات والإشراف على الرسوم. الاستديو المنتج هو CloverWorks و المنتج هو السيد هيرويوكي شيميزو (anohana و Kokosake) مع السيد جينكي كاوامورا (your name. و Mirai).

طاقم العمل علقوا بأن الفلم هو ثالث عمل تقع أحداثه في مدينة شيشيبو مسقط رأس الكاتبة أوكادا بعد كلًا من anohana و Kokosake، وأشار ناغاي إلى أن قصة الفلم ستدور حول علاقة بين أربعة أشخاص.

الثلاثة اجتمعوا معًا لأول مرة عام 2008 للعمل على أنمي Toradora! ثم عادوا مجددًا لعمل أول أنمي غير مقتبس و هو مسلسل وفلم anohana  عام 2011 و 2013، كذلك اجتمعوا عام 2015 لفلم Kokosake (أو Kokoro ga Sakebitagatterun Da). المخرج ناغاي والكاتبة أوكادا (من دون تاناكا) عملا على أنمي Gundam: Iron-Blooded Orphans، كما قام ناغاي بالعمل كمخرج مساعد مع أوكادا على فلم Maquia عام 2018.

المصدر
المصدر
الوسوم

Jaku

الأنمي للمتعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق