الرئيسية / أنمي ياباني / تأجيل فلم استديو غيبلي Kaguya-hime الى الخريف

تأجيل فلم استديو غيبلي Kaguya-hime الى الخريف

kaguya-hime.png

 

اعلن الموقع الرسمي لشركة TOHO للتوزيع ان فلم Kaguya-hime no Monogatari ( حكاية الأميرة كاجويا ) للمخرج Isao Takahata سوف يتأجل عرضه الى الخريف من هذا العام. الفلم كان من المقرر عرضه هذا الصيف في نفس اليوم مع فلم Kaze Tachinu  ( الرياح المرتفعة ) للمخرج العظيم هايوا ميزاكي الذي سوف يعرض في موعده في الصيف.

اشارت شركة TOHO انها اتصلت باستديو غيبلي بداية هذا العام و حصلت على معلومات تقول بان رسوم القصة لم تكتمل بعد , فقرر TOHO تأجيل الفلم من أجل رفع جودته أعلى من ذلك.

تتحدث القصة عن الخرافة الشهيرة Taketori Monogatari ( قصة شعبية او رواية , تدعى بالانجليزية The Tale of the Bamboo Cutter ) تركز على اميرة تدعى كاجويا تم العثور عليها و هي طفلة داخل ساق نبات الخيزران المتوهج. الرواية Taketori Monogatari الهمت بالفعل العديد من كُتاب المانجا مثل Arina TANEMURA الفت Sakura Hime و ايضا Riko Sakaguchi الذي قدم لنا Kaguya Hime.

الفلم تم الكشف عنه عام 2009 و سوف يكون فيلما من قصة خرافية , و كان شعار الفلم على الموقع : ” جريمة الأميرة و العقاب”.

السيد Shinichiro Ikebe سوف يتولى تلحين الموسيقى و هو الذي عمل على موسيقى عدنان و لينا ,  المخرج تاكاهاتا سوف يقوم باعداد السيناريو بالمشاركة مع السيد Riko Sakaguchi , و سوف يكون هذا الفلم هو اول فلم يقوم بعمله منذ فلم My Neighbors the Yamadas قبل حوالي 14 سنة.

 

تحديث : تم تغيير التلحين الى السيد Joe Hisaishi.

عن Jaku

الأنمي للمتعة