إعلان
خبر

مؤدي شخصية باكوغو يؤكد زواجه من المؤدية أسوكا أوغامي ويعتذر عن أفعاله

نشر المؤدي نوبوهيكو أوكاموتو ذو 33 عامًا على مدونته يؤكد فيها زواجه من المؤدية أسوكا أوغامي ذات 32 عامًا، وأعتذر أوكاموتو عن “أفعاله المتهورة رغم أنه رجل متزوج”. مجلة بوشون الأسبوعية أشارت في وقت سابق إلى أن المؤدي أوكاموتو و امرأة مجهولة يعقدان لقاءًا سريًا في فندق في مدينة طوكيو.

أوكاموتو أضاف إلى أنه إذا تمت مسامحته فإنه يود أن يكون شخصًا يمكنه أن تقديم الدعم الكامل لزوجته. كما قدم بالغ أسفه على المشاكل الكثيرة التي سببها للشركات التي يعمل معها. وأضاف بأنه يعتقد بان الكثير من معجبيه يشعرون بالاسمئزاز أو الخيانة، ويقدم إعتذاره الشديد. واختتم بأنه ما يزال في طور النمو كشخص وكمؤدي، لكنه سيعمل  كمؤدي بأفضل ما يستطيع.

أوغامي نشرت كذلك على حسابها في تويتر تؤكد فيه زواجها من أوكاموتو. وأوضحت بانها لم تعلن عن زواجها لوسائل الغعلام حتى تفصل حياتها العملية عن الشخصية.

السيد أوكاموتو اشتهر بتأدية العديد من الشخصيات مثل كاتسوكي باكوغو من BNHA و رين أوكومورا من المعوذ الأزرق. في حين أدت أوغامي العديد من الأدوار مثل كيرين مورينوين من Gourmet Girl Graffiti و ايرو تويوا من Denpa Onna to Seishun Otoko.

المصدر
المصدر

Jaku

الأنمي للمتعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق