إعلان
أنمي يابانيخبر

العرض الأول لفيلم كونان الثامن عشر

1461354_506274906138516_639639379_n نشرت شركة TOHO و هي المسؤولة عن توزيع الفيلم العرض الأول لفيلم كونان الثامن عشر بعنوان: Detective Conan: Ijigen no Sniper ( المحقق كونان: قناص من بعد أخر)

 

العرض يُظهر القناص و هو يقول “أخيرًا، لقد حان الوقت” ثم أطلق رصاصة على صدر رجُل، و أيضًا نفس القناص صوب على كونان و قال في نهاية الفيديو “يا متحري المدرسةُ الثانوية شينشي كودو، لقد إنتهى وقت اللعب”

الفلم هذه المرة سيتميز بظهور شخصية أكاي سويتشي و ستدور أحداثها حول حادثة قنص , سيرا أصيبت بطلقة في الصدر على الرغم من أن القناص كان يصوب على أكاي , والمواطنون في طوكيو خائفون من أن يتورطو في هذه الحادثة , هل سيُستهدف أكاي مرة أخرى و الذي من المفترض أن يكون ميتًا ؟ و لماذ تم استهداف سيرا ؟ الفلم سيتضمن أيضًا ظهور سوبارو أوكيا و عملية الــFBI جودي ستارلينق , الإعلان يُروج للفلم بأنه “أعظم أزمة لكونان”.

المخرج سيكون Kobun Shizuno الذي أخرج آخر ثلاثة أفلام للمحقق كونان و الكاتبان هما Kazunari Kouchi و Katsuo Ono اللذان كتبا أفلام كونان و أيضًا المسلسل في الفترة الماضية , مؤدية صوت كونان Minami Takayama سوف تعود في هذا الفلم.

الفلم سيُعرض في السينما اليابانية في 19 أبريل من العام القادم.

الوسوم

Jaku

الأنمي للمتعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق