إعلان
أنمي يابانيخبر

العرض الثاني بالدبلجة اليابانية لأنمي Space Dandy

Space Dandy

و بعد أن كانت معظم العروض السابقة بدبلجة انجليزية و قيام تونامي بعملية تسويقية لهذا الأنمي الذي يُشبه إلى حد كبير رسوم الكرتون الأمريكية اليوم نشرت بانداي فيجوال عرضها الثاني لأنمي Space Dandy و لكن بدبلجة يابانية.

القصة تتحدث عن صائد الفضائيين داندي و هو يقوم بهذا العمل لكي يقبض على فضائيين الجدد لم يُرَو من قبل و يحصل على مكافأته عن كل نوع جديد و مهمته هي العثور على تلك الأنواع قبل الكل و ذلك بالسفر عبر المجرة مع صديقيه دلو البراغي الروبوت كيو تي و القط الغبي ميو , داني و صاحبيه سيقومون بالاتصال مع كواكب جديد و سكانها الجدد.

dandy

داندي شاب بشري و يعمل صائدًا للفضائيين , عمره غير معروف لكنه يبدو في العشرينات من العمر , لا يهتم بالأشياء الصغيرة و موقنٌ بأن حلمه في مكانٍ ما من العالم , عادةً ما يتردد على مطعم “المغفلين” الشهير بالنادلات.

qt Space Dandyكيو تي آلي على شكل مكنسة كهربائية و يدعي بأنه لديه قوة كبيرة لكنه في الواقع مجرد خردة.

 meow Space Dandy

القط الفضائي الأحمق ميو , على عكس التوقعات فهو قط غير متقدم وراثيا لكنه في الحقيقة فضائي يعيش في نجوم الجوزاء.

الأنمي سيكون من انتاج الاستديو العريق Bones الذي أنتج أنمي الكيميائي المعدني و في الإخراج العام Shinichiro Watanabe الذي أخرج العديد من الأنميات مثل Kids on the Slope و Cowboy Bebop , الاخراج Shingo Natsume كتاب السيناريو هم  Dai Sato و Keiko Nobumoto وKimiko Ueno و تصميم الشخصيات Yoshiyuki Ito.

الأنمي من المقرر عرض في 10 يناير المقبل.

Jaku

الأنمي للمتعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى