الرئيسية / أنمي ياباني / فلم Dragon Ball Z: Battle of Gods يحصل على عرض

فلم Dragon Ball Z: Battle of Gods يحصل على عرض

dis

 

الــ 30 ثانية التي ستشاهدونها هي اعلان تلفزيوني لفلم Dragon Ball Z: Kami to Kami او ( Dragon Ball Z: Battle of Gods) الذي بث في التلفزيون الياباني

 


فلم Dragon Ball Z: Battle of Gods يقع بين العددين 517 و 518 من المانجا الاصلية للمؤلف  Akira Toriyama. الفلم سوف يقدم شخصية جديدة تدعى Birusu ( ملك الدمار , و بتأدية الممثل Kouichi Yamadera ) و يصاحبه Wisu ( تأدية Masakazu Morita ). على وجه التحديد يتحدث الفلم عن ” العقد الضائع ” و هو الزمن الذي يكون بعد انتهاء المعركة مع  Majin Buu :

بيروزو هو ملك الدمار الذي حافظ على توازن الكون , استيقظ من سبات دام 39 عام ليدمر كواكب مملكته.  سمع اشاعات عن وجود سايان ( سايان – جين ) هزم فريزا , يذهب بيروزو للبحث عن هذا السايان الذي هو غوكو.

غوكو يبدو متحمسا لمنازلة خصم قوي بعد فترة طويلة , يتجاهل ايضا نصيحة الملك كاي و يتحدى بيروزو في معركة , على كل حال غوكو غير مؤهل لمواجهة قوة بيروزو الهائلة و هزمه. يغادر بيروزو بعد ان يقول رسالة ” هل يوجد على الارض شخص يستحق ان يدمر ؟ “. ماذا سوف يفعل غوكو و اصدقائه لايقاف الملك بيروزو من تدمير الأرض ؟
كوريرن و بيكولا و فيجيتا و غوهان و بقية الشخصيات الأخرى سوف تظهر في الفلم مع جميع مؤدي الأصوات. الفلم ليس قصة عرضية ( فلر ) , انما هو موجود في القصة الأساسية لدراغون بول.

السيد Akira Toriyama مؤلف المانجا سوف يشارك بشكل كبير في قصة الفلم و في التصميم و في كتابة السيناريو على مراحل ( اطمأن قلبي ) , السيد Masahiro Hosoda سيكون هو مخرج الفلم ( عمل مخرجا على بعض حلقات دراغون بول زد ) في استديوهات Toei  , بالاشتراك مع السيد  Yūsuke Watanabe  ( عمل على Future Diary ).

الفلم سيعرض في السينما الياباينة في 30 مارس.

تنبيه : تم استبدال كلمة ” اله ” بــ ” ملك “

عن Jaku

الأنمي للمتعة