إعلان
أنمي يابانيخبر

العرض الثاني لمشاريع Anime Tamago لعام 2020

كشف الموقع الرسمي لمشروع Anime Tamago (أنمي ميراي سابقًا) عن العرض الترويجي الثاني للأفلام الخاصة بالمشروع لعام 2020 و التي تهدف إلى تدريب الرسامين الشباب على الأنمي و الممول من قبل الحكومة اليابانية ضمن “مشروع تدريب الرسامين الشباب”.

الاستديوهات والمشاريع.

العنوان: Ometeotoru≠HERO.
الاستديو: Speed.
المخرج ومشرف CG: جون أوازو (Planzet).
القصة: في عام 22XX وبسبب الانخفاض الحاد في أعداد البشر، تبدأ الحكومة بقبول أجناس من الكواكب الأخرى، ونتيجة للاختلاط الجيني تتولد أنواع جديدة ذات قوى خاصة.

العنوان: The Chronicles of Rebecca.
الاستديو: Vega Entertainment.
المخرج: يوكيو تيراموتو (Kaitō Joker).
القصة: ريبيكا فتاة تبلغ من العمر 10 أعوام تعيش في بلدة ريفية في أمريكا في نهاية القرن 19. نتيجة لوفاة والدها تضطر ريبيكا للانتقال للعيش مع عمتيها ميراندا وجين. ريبيكا تحب عمتها اللطيفة جين، بالمقابل فإن عمتها ميراندا صارمة للغاية.

العنوان: Michiru Rescue!.
الاستديو: Yumeta Company.
المخرج: كوجين أوشي (Samurai Warriors).

الحكومة اليابانية كانت قد أطلقت “مشروع تدريب الرسامين الشباب” في عام 2010 والذي يهدف إلى تعزيز استديوهات الأنمي المحلية و كذلك معالجة مشكلة زيادة الاستعانة بالشركات خارجية لإنتاج الأنمي، المشروع حقق بعض النجاحات حيث خرج منه فلمي Death Billiards و Little Witch Academia عام 2013 و حصل كلاهما على مسلسل تلفزيوني في 2016 و 2017، و كذلك فلم Ongaku Shōjo عام 2015 والذي حصل على مسلسل تلفزيوني تم عرضه في يوليو 2018.

الوسوم

Jaku

الأنمي للمتعة
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق