إعلان
أنمي يابانيخبر

شبكة كرانشي رول تكشف عن أعمالها الأصلية الجديدة

كشفت كرانشي رول رسميًا عن أعمالها الأصلية الجديدة والتي هي عبارة عن 8 أنميات بمختلف التصنيفات. الاعمال ستتوفر للمشاهدة عبر منصة كرانشي رول عالميًا

الأعمال القادمة:

In/Spectre – عمل رومانسي يمزج ما بين الغموض والإثارة والخيال، بطلاه ثنائي ينطلق لفك سلسلة حوادث مريبة تتلاعب بعالمهما. يبث الآن على كرانشي رول!

Tower of God – يقتبس هذا الإنتاج المشترك لكرانشي رول وويب تون قصة مصورة من ابتكار SIU. تركز هذه السلسلة ذات الخيال المظلم على رحلة شاب يتدرج في برجٍ غامض ويقوم بإنشاء صداقات ويكتشف القوانين التي تحكم هذا البرج في أثناء مواجهته أهوال لا يمكن تصورها في سبيل البحث عن صديقته الوحيدة. التحريك من إنتاج تيليكوم أنيميشن فيلم والإدارة الإنتاجية من تولي سولا أينرتاينمينت. سيعرض في ربيع 2020 على كرانشي رول.

Onyx Equinox – في هذا الإنتاج المقدم من كرانشي رول ستوديوز وابتكار صوفيا الكساندر، نشاهد كيف تنقذ الآلهة فتى آزتكيّ من أيادي الموت ليصبح بطل البشرية عنوةً ويضطر لكبح تعاطفه مع اخيه الإنسان لإثبات الامكانيات البشرية في معركة تتمدد عبر الثقافات أمريكا الوسطى الأصيلة. سيعرض في صيف 2020 على كرانشي رول.

The God of High School – يقتبس هذا الإنتاج الأصلي لكرانشي رول قصص مصورة تحمل نفس العنوان من ابتكار Yongje Park ونشر ويب تون. تتبع هذه السلسلة المليئة بالحركة منافسات لطالب في الثانوية برفقة أصدقائه في أثناء منافسات ملحمية مستمدين الطاقة من الآلهة مباشرةً ويكشفون المستور عن منظمة غامضة. تحفزهم رغباتهم الدفينة في سعي وراء النصر. التحريك من إنتاج مابّا والإدارة الإنتاجية من تولي سولا أينترتاينمينت. سيعرض قريبًا على كرانشي رول.

Noblesse – يقتبس هذا الإنتاج المشترك لكرانشي رول وويب تون قصة مصورة من ابتكار Jeho Son و Kwangsu Lee وتنشر عن ويب تون، تتبع هذه السلسلة الخيالية انطلاقة مصاص دماء نبيل في عالم معاصر بعد سبات دام 820 عامًا. تنتظره مغامرات خطيرة برفقة أصدقاء جدد في أثناء الكشف عن ماضيه ومجابهة منظمة سرية. التحريك من إنتاج برودكشن آي جي وسيعرض قريبًا على كرانشي رول.

Meiji Gekken: Sword & Gun (عنوان مؤقت) – اليابان عام 1870. نشاهد مجموعة مؤلفة من ساموراي سابق وحارس من الياكوزا وجاسوسة ماكرة وغييشا قاتلة في أثناء محاولتهم للعثور على مكانهم في عصر مييجي المتحول بينما يسعون للهرب من آثام الماضي…. مستوحى من أحداث تاريخية. إنتاج لكرانشي رول ستوديوز وسيعرض قريبًا على كرانشي رول.

FreakAngels – اثنا عشر فردًا في عمر ال23 يمتلكون مقدرات نفسية ويعيشون في أنقاض لندن. يتوجب عليهم الحد من اندفاعتهم الجامحة واكتشاف جوانبهم الحسنة في سبيل إعادة بناء مجتمع بعد سقوط الحضارة. يقتبس هذا الإنتاج لكرانشي رول ستوديوز روايات مصورة لوارن إليس وبول دافيلد. قادم قريبًا على كرانشي رول.

High Guardian Spice – في هذا الإنتاج لكرانشي رول ستوديوز وابتكار راي رودريغز، نشاهد أربع فتيات شديدات تتدربن لتصبحن بطلات عظيمات في أكاديمية غارديان العليا حيث يشكلن تحالفات ويسدلن الستار عن خيانات ويكشفن حقائق عن مكنونتهن في أثناء التأهب لحماية العالم من خطر محدق. سيعرض قريبًا على كرانشي رول.

العرض التشويقي للأعمال.

المصدر
المصدر
الوسوم

Jaku

الأنمي للمتعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق