الرئيسية / أنمي ياباني / فلم Iron Man: Rise of Technovore قادم مباشرة على أقراص DVDBD في أبريل القادم

فلم Iron Man: Rise of Technovore قادم مباشرة على أقراص DVDBD في أبريل القادم

vgdegv

أعلنت مارفل و أستوديو الأنميشن مادهاوس أنهم سيقومون بنشر الفلم مباشرة على أقراص الدي في دي و البلو راي ديسك , و هذا يعني أن الفلم لن يعرض على صالات السينيما أو التلفزيون كما تجري العادة , حيث ستصدر الأقراص في شمال أمريكا بالسادس عشر من أبريل القادم .

وقد وصفت مارفل أحداث الفلم كما بالإقتباس التالي :

Billionaire Tony Stark, in his Iron Man armor, prevents an attack from a mysterious new foe, but innocent bystanders are killed, including his best friend War Machine, Lt. Colonel James Rhodes. Detained for questioning by S.H.I.E.L.D., Iron Man escapes, determined to find the mastermind behind the attack. Pursued by Black Widow and Hawkeye, Iron Man enlists the help of the ruthless vigilante The Punisher. But can the Armored Avenger handle what he finds when he catches the person responsible and is forced to face his deadliest weapon, a biotechnology called Technovore that could wipe out all life on the planet?

و تأتي ترجمة الإقتباس بأن الملياردير توني ستارك سوف يمنع هجوم من عدو جديد و غامض , لكن سيكون هناك كثير من الضحاية التي سوف تموت و من ضمنهم  صديقه المفضل ( وار ماتشين ) , مما يدف أيرن مان للبحث عن الشخص الذي يقف خلف الهجوم الذي حدث .

عن Jaku

الأنمي للمتعة