إعلان
أنمي يابانيخبر

العرض الثالث لأنمي Hamatora

Hamatora

قامت Avex بنشر العرض الترويجي الثالث لأنمي الغموض و القوى الخارقة Hamatora , العرض يظهر أغنية البداية Flat و المأداة من قبل Livetune , الأنمي من المقرر أن يُعرض في 7 يناير.

القصة تتحدث عن الشريكان نيس و موراساكي من وكالة تحقيقات تدعى هاماتورا في يوكوهاما في عام 2014 , لكن تلك “المكاتب” ليست سوى عبارة عن جداول في مقهى في أي مكان حيث هم و أصدقائهم ينتظرون الزبائن , أحد معارفهم القدامى و هو شرطي يدعي أرت يقوم باستإجارهم للتحقيق في قضية جرائم قتل متسلسة ليكتشفوا لاحقًا أن ضحايا جرائم القتل هم من ” حاملي الحد الأدنى ” , و كون نيس و موراماساكي من حاملي الحد الأدنى فقد تم تعينهم في هذه القضية سواءًا أرغبوا بذلك ام لا.

المشروع عبارة عن تعاون بين المخرج Seiji Kishi ( مخرج Danganronpa و Angel Beats! ) و بين الكاتب Yukinori Kitajima ( لديه العديد من الأعمال الرائعة لكنها لم تتحول إلى أنمي , كاتب Senran Kagura ) اما تصميم الشخصيات الاصلية فسيقوم بها Yūki Kodama ( مصمم شخصيات مانجا Blood Lad ) أما الحوارات فسيعمل عليها كل من Touko Machida ( عملت على The [email protected] ) و أيضًا Jun Kumagai ( عمل على Persona 4)

Hamatora

الممثلة Kiyono Yasuno ( مثلت دور سافو في No. 6 ) ستلعب دور كونيكو و هي وسيط لوكالة هاماتورا.

Hamatora

الممثل Hiroshi Kamiya ( مثل دور ليفاي في انمي العمالقة ) سيلعب دور الشرطي أرت الذي يعلم بأمر وكالة هاماتورا و يقوم باستإجارهم.

Hamatora

الممثل Ryota Ohsaka ( مثل دور ستاز في أنمي بلود لاد ) سيلعب دور مستقل التفكير نيس الذي اشترك في تأسيس الوكالة.

Hamatora

الممثل Wataru Hatano ( مثل دور جازيل في أنمي فيري تيل ) سيلعب دور الشريك العطوف موراساكي.

Hamatora

الممثلة Emiri Katō ( مثلت دور الخادمة في الخادم الأسود ) ستلعب دور الفتاة فاقدة الذاكرة هيجيمي و التي تأكل كثيرًا.

الوسوم

Jaku

الأنمي للمتعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق