إعلان
أنمي يابانيخبر

عرض تلفزيوني لأنمي Nobunaga the Fool

 Nobunaga the Fool

قامت قناة تي في طوكيو بعرض فيديو مدته 30 ثانية للأنمي القادم Nobunaga the Fool حيث يُظهر العرض أغنية البداية Fool the World.

الاستديو سيكون Satelight ( عمل على فيري تيل ) , السيد Shoji Kawamori (عمل على Macross و Escaflowne و Aquarion) سيبدع في التأليف الأصلي للعرض و سيتعامل مع تشكيل السلسلة و أيضًا سيكون مصمم الآليات , المخرج Hidekazu Sato (عمل على Basquash! و Slayers Next و Fortune Quest L) سيكون هو المسؤول عن الإخراج , الفنان Yone Kazuki (عمل على Hakuōki و Hiiro no Kakera – The Tamayori Princess Saga) سيتعالم مع تصاميم الشخصيات الرئيسية , و أخيرًا سيقوم Hirotaka Marufuji باقتباس تصاميم السيد كازوكي للأنميشن.

السلسلة من المقرر عرضها في يناير 2014 , كما سيخضع الموظفين لفحص مسبق من الحلقة الأولى في 8 ديسمبر في طوكيو.

Nobunaga the Fool

الممثل Mamoru Miyano (مثل دور ياغامي لايت في أنمي ديث نوت) سيمثل دور أودا نوبوناغا (الشخصية مقتبسة من الحياة الحقيقة لأمراء الحرب اليابانيين) و هو الوريث الشرعي لدولة أواري على الكوكب الشرقي.

Nobunaga the Fool

الممثلة Yōko Hikasa ( مثلت دور كيريغيري في  Danganronpa ) ستؤدي دور الفتاة البارزة جيني كاغويا دارك في دولة دونريمي على الكوكب الغربي.

Nobunaga the Fool

الممثل Takahiro Sakurai ( مثل دور سوزاكو في كود جياس ) سيؤدي دور أكاشي ميتسوهيد و هو الكابتن المسؤول عن الاستراتيجيات لدى جماعة أودا.

Nobunaga the Fool

الممثل Yuuki Kaji ( مثل دور ايرين في العمالقة ) سيمثل دور تابع أودا تويوتومي هيديوشي , دائمًا مبتهج و ودو و لديه مهارة لا مثيل لها في **** النساء و في المعارك.

Nobunaga the Fool

الممثلة Minori Chihara ستلعب دور ايشيهيمي و هي أميرة في جماعة أودا و تُعر بجمال الكوكب الشرقي , و لديها صوت غناء جميل بامكانه أن يجلب السلام إلى قلوب الناس.

Nobunaga the Fool

السيد Tomokazu Sugita ( مؤدي دور جينتوكي في جينتاما ) سيؤدي دور ليوناردو دا فينشي العالم الرائع من الكوكب الغربي , و هو شخصية بارزة في النهضة التي أحيت إرث حضارات ما قبل التاريخ مثل ايكوسا يوروي (درع المعركة)

القصة تتحدث عن الكوكب الشرقي و الكوكب الغربي , كان يا ماكان في قديم الزمان كان الجانبان مقيدان من “نبض التنين” الممتد عبر السماوات , الحضارة التي كانت مزدهرة ذات يوم تحولت الآن إلى قصة أحلام و تعذر إطفاء لهيب الحرب ليمزق العالم إربًا و يبقى الكوكبان في معارك لا تنتهي , إن عودة التكنولوجيا العظمى و المسماة “الكنوز المقدسة” بامكانها أن تُحدث ثورة في النظام العالمي لكن لا أحد يعلم عنها سوى شخص واحد “فتاة المبدعة” , الفتاة هي جيني كاغويا دارك من الكوكب الغربي و التي رأت رؤيا سماوية عن ولادة “نجم المسيح” الذي سينقذ العالم , و التي ستقوم برحلة إلى الكوكب الشرقي مع ليوناردو دا فينشي “الذي يراقب العالم” حيث أتو عبر الزنديق من الكوكب الشرقي و “أكبر كذاب في اليوم” أودا نوبوناغا.

الوسوم

Jaku

الأنمي للمتعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق