إعلان
أنمي يابانيخبر

مصمم Princess Mononoke ومخرج Fuse سيتوليان إخراج فلم Shika no O مع استديو Production I.G

لحظة لن تنسى إطلاقًا، طاقم عملاق يجتمع على واحدة من الروايات الرائعة. اليوم كشف لنا استديو Production I.G عن طاقم العمل الذي سيتولى العمل على فلم الأنمي المقتبس من رواية Shika no O (بالانجليزية The Deer King) للكاتب ناهوكو أوهاشي (Kemono no Sou-ja)، كما كشف الاستديو عن الصورة التشويقية بالأعلى و موعد عرض الفلم في 18 سبتمبر من العام القادم.

المصمم الرائع ماساشي أندو الذي عمل على تصاميم شخصيات فلمي الأميرة مونونوكي والمخطوفة مع المخرج هاياو ميازاكي وفلم اسمك مع المخرج ماكوتو شينكاي إضافة إلى الإشراف على الرسوم في فلم عراب طوكيو و Paranoia Agent مع المخرج ساتوشي-كون سيتولى بنفسه تصميم الشخصيات والإشراف على الرسوم إضافة إلى الإخراج مع المخرج الرائع ماسايوكي مياجي مخرج فلم Fuse ومساعد مخرج مع هاياو ميازاكي في فلم المخطوفة. كما سيتواجد السيد تاكو كيشيموتو في الإشراف على السيناريو (ERASED).

كادوكاوا قامت بنشر الرواية عبر مجلدين في سبتمبر 2014، ثم أعادت نشرهما في 4 مجلدات في يونيو و يوليو 2017 و حصلت الروايات على أكثر من 1.5 مليون طبعة.

تدور احداث القصة حول فان، قائد مجموعة من الجنود المحاربين الذين ذهبوا للتضحية بحياتهم للدفاع عن ارضهم ضد امبراطورية تحاول ضم ارضهم لها، ولكن بدلاً من ان يموت مدافعاً عن وطنه تم اسره واستعباده و رميه في منجم للملح، في احد الايام مرض غامض ينتشر بشكل غامض ومجموعة من الكلاب الضاله تهجم على المنجم مما سمح لفان باستغلال هذه الفرصه والهرب.

الرواية فازت بجائزة بائعي الكتب اليابانية و كذلك فازت بالمركز الرابع في “مسابقة الروايات اليابانية الطبية” في 2015.

المصدر
المصدر
الوسوم

Jaku

الأنمي للمتعة
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق