إعلان
المانجاخبر

مانجا Gotobun no Hanayome ستنتهي مع المجلد 14

Futaba Kikaku Co.,Ltd.

أعلن المانجاكا نيجي هاروبا بأن مانجا Gotobun no Hanayome ستنتهي مع المجلد 14. وأضاف هاروبا بأنهم كانوا متحمسون لرسم المانجا حيث كانت “ستستمر وتطول” قبل أن يبدأ تسلسلها، لكنهم سرعان ما وجدوا بأنه من الصعب عمل ذلك ما إن تتسلسل، وأشار بأن المانجاكا الآخرين الذين يستمرون في نشر عشرات المجلدات من المانجا بأنهم “رائعون”.

المانجا بدأ نشرها عبر مجلة شونين الأسبوعية في أغسطس 2017 وتم نشر المجلد 12 في 15 نوفمبر. كما حصلت المانجا على أنمي مكون من موسمين، الأول تم عشره في يناير بتعداد 12 حلقة والثاني يجري عرضه حاليًا.

القصة تدور حول فوتاروي اويسوغي الذي يحصل دائمًا على أعلى الدرجات لكنه قاسي القلب وغير اجتماعي على الإطلاق، ذات يوم جلست بجانبه فتاة غنية و طلبته منه أي يكون معلمها لكنه رفض و رد عليها بشكل قاسي. ذات يوم تلقى اويسوغي مكالمة من أخته تقول بأن عائلتهم تعاني من أزمة مالية تصل لحد الفقر بسبب الديون و أن هنالك طريقة ما لكي يستطيعوا الأكل مجددًا، يجب على اويسوغي بأن يقبل العمل كمعلم خصوصي لدى إحدى العائلات الغنية، و سوبهان الله يتضح بأن التلميذة التي سيدرسها هي نفسها ايتسوكي ناكانو التي رفضها، يجب على اويسوغي الآن أن يتقرب من ايتسوكي و أن يتعرف على الفتيات الأربعة اللواتي دائمًا ما يرفقن ايتسوكي، لكن مهلًا.. إنهن أخوات!! 5 توائم 😱.

المصدر.

الوسوم

Jaku

الأنمي للمتعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق