الرئيسية / أنمي ياباني / أنمي Jashin-chan Dropkick يحصل على حلقة جديدة قبل الموسم الثاني

أنمي Jashin-chan Dropkick يحصل على حلقة جديدة قبل الموسم الثاني

أعلن في فعالية Kita Sabato in New Chitose 2019 والتي أقيمت بمطار نيو شيتوز عن إنتاج حلقة جديدة من أنمي Jashin-chan Dropkick ستعرض في منتصف نوفمبر، قبل بداية الموسم الثاني في الربيع المقبل. ستضمن الحلقة شخصية جديدة تدعي ليري (ري-رو) و هي رئيسة بيكورا والملائكة الآخرين، و التي ستنزل إلى الأرض على شكل فتاة صغيرة لتحقيق هدف معين. ستقوم ميهارو هيناي بالأداء الصوتي لتلك الشخصية.

ستظهر الحلقة على موقع مدينة شيتوس الرسمي. تم تمويل هذه الحلقة من خلال برنامج شيتوس الضريبي للبلدة، حيث يمكن لدافعي الضرائب التبرع لبرامج المدينة في مقابل إعفاءات ضريبية وغيرها من الحوافز. ستتناول القصة عمليات وحوافز برنامج الضريبة.

شارك في الفعالية مؤدو الأصوات مثل المؤدية أينا سوزوكي مؤدية دور جاشين تشان ونيتشيكا اوموري مؤدية دور يورين هانازونو. عمدة شيتوس ، كيتارو ياماغوتشي ، شخصياً عن حلقة “شيتوز” الجديدة. سيتم عرض الموسم الثاني للأنمي لأول مرة في ربيع 2020.

تتركز مانجا الكوميديا ​​الأصلية التي كتبها يوكيوو على يورين هانازونو، وهي طالبة جامعية تستدعي جاشين تشان، شيطان من العالم الآخر. الآن يجب أن يعيشوا معًا في شقة متهالكة في حي جينبو بطوكيو. إذا توفيت يورين، ستعود جاشين تشان إلى عالم الجريمة، لذا فهي تخطط دائمًا لقتل يورين.

بدأ عرض الأنمي في 9 يناير 2018 واستمر لمدة 11 حلقة وحصل على حلقة إضافية تم عرضها عبر أمازون برايم في 1 أكتوبر 2018.

المؤلفة يوكيو نشرت المانجا في مجلة Comic Meteor الإلكترونية من Flex Comix في أبريل 2012، و ما تزال مستمرة.

المصدر.

عن ayam