الرئيسية / الأخبار / مانجا Silver Spoon تدخل الأرك الأخير في 6 نوفمبر

مانجا Silver Spoon تدخل الأرك الأخير في 6 نوفمبر

كشف الموقع الرسمي لمجلة شونن صندي الأسبوعية التابعة لدار النشر شوغاكوكان بأن مانغا Silver Spoon للمانجاكا هيرومو اراكاوا  ستدخل أركها الأخير في العدد 49 لهذا العام من المجلة في 6 نوفمبر. وأشار الموقع أيضاً إلى أن السلسلة تقترب من “ذروتها”، وأن المانغا ستعود بعد توقف بدأ في يونيو 2018.

بعد عودة المانغا من توقفها السابق في مايو 2018، عادت المانغا للتوقف في يونيو 2018 بعد إطلاق أربعة فصول جديدة. توقفت المانغا قبل ذلك في يوليو 2017 وانتهى في مايو 2018. أصدرت المانغا ثلاثة فصول في يوليو 2017، بعد توقف آخر.

تتركز القصة على هاشيكين يوغو، بالإضافة الي مجموعة الشخصيات التي تحيط به عندما يقرر الالتحاق بمدرسة ثانوية زراعية في الريف. يتأثر قرار يوغو بالالتحاق بمدرسة زراعية بسبب خلافات مع والديه، ولكن عندما يصل إلى المدرسة، يجد نفسه غير معتاد على واقع الحياة الزراعية وتربية الحيوانات. لمواكبة زملائه في الفصل، يجد أنه بحاجة إلى التكيف، وتعلم احترام معارف الجميع من حوله.

تم إصدار المجلد الرابع عشر من أحدث إصدارات المانغا في اليابان في أغسطس 2017. و كشف المجلد الثالث عشر الذي صدر في يونيو 2015 أن ذروة قصة المانجا ستكون “وشيكة”، على الرغم من أن السلسلة استغرقت عدة فترات توقف منذ ذلك الحين.

المؤلفة أراكاوا كشفت عن خططها للمانغا في مجلة فيبري في أبريل 2017. وقالت إنها كانت تخطط لتصوير عام هاتشيكين الأول بالتفصيل ثم تسرع في السنة الثانية وتظهر سنة ثالثة مختصرة. بعد ذلك، خططت لإظهار هاتشيكين والشخصيات الأخرى بعد التخرج. قالت أراكاوا إنها كانت ترسم القصص المصورة (storyboards) لهذا الجزء من القصة.

قامت اراكاوا بتأليف Full metal Alchemist قبل Silver Spoon. و فازت Silver Spoon بجائزة مانغا تايشو لعام 2012 (جائزة الكرتون الكبرى) وجوائز Booklog وجوائز Shogakukan Manga لعام 2013 في فئة الأولاد.

تم عرض الموسم الأول من الأنمي المقتبس من المانجا على فقرة Noitamina في يوليو 2013، والموسم الثاني تم عرضه لأول مرة في يناير 2014. تم عرض فيلم واقعي في مارس 2014.

المصدر.

عن ayam