إعلان
أنمي يابانيالسينما المحليةخبر

صورة والكشف عن العرض العربي الرسمي لفلم ون بيس Stampede والقادم إلى السينما الخليجية في 14 نوفمبر

كشفت Front Row Filmed Entertainment عبر حساباتها الرسمية عن العرض العربي بالإضافة إلى البوستر الرسمي لفلم ون بيس Stampede والقادم إلى السينما الخليجية في 14 نوفمبر بالدبلجة الانجليزية واليابانية.

الفلم كان من المقرر أن يُعرض في صالات السينما الكويتية في 10 أكتوبر إلا أنه تم تأجيله إلى 14 نوفمبر من قِبل موزع الفلم والشركة المنتجة.

الفلم بدأ عرضه في اليابان في 9 أغسطس و حقق حتى الآن إيرادات تصل إلى 4 مليار ين و أكثر من 3 مليون تذكرة خلال 3 أسابيع من عرضه. و يعتبر الفلم هو أسرع الأفلام الموزعة من توي يصل إلى 3 مليار منذ عام 2000.

الفلم حقق افتتاحية ساحقة بتصدره شباك التذاكر الياباني للأسبوع الأول حيث استطاع حصد 1.646 مليار ين (15.64 مليون دولار) جراء بيعه 1.254 مليون تذكرة خلال الأيام الأربعة الأولى (يوم الإثنين إجازة في اليابان) من عرضه هذا الأسبوع. الفلم بهذا الرقم استطاع التفوق بنسبة 8.4% من الأرباح و 15.3% من التذاكر عن فلم فلم ون بيس غولد خلال الأيام الأربعة الأولى من عرضه. و كان الفلم قد سجل أعلى الأفلام دخلًا في شباك التذاكر الياباني بهذا العام خلال اليوم الأول حيث استقطب 356,052 شخصًا في جميع القاعات السينمائية في اليابان.

الفلم سيكون احتفالًا بالذكرى 20 على عرض الأنمي التلفزيوني وستدور قصته عن دوغلاس بولت عضو سابق في طاقم ملك القراصنة روجر وعن بوينا فيستا منظم مهرجان قراصنة العالم، احتفال من القراصنة إلى القراصنة.

الوسوم

Jaku

الأنمي للمتعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق