الرئيسية / أنمي ياباني / إلغاء عرض الحلقة الأولى من أنمي Boku no Hero Academia بسبب الإعصار الذي يضرب اليابان #تحديث

إلغاء عرض الحلقة الأولى من أنمي Boku no Hero Academia بسبب الإعصار الذي يضرب اليابان #تحديث

أعلن الحساب الرسمي لأنمي Boku no Hero Academia على تويتر عن إلغاء عرض الحلقة الأولى من الموسم الرابع للأنمي بسبب إعصار هابيس الذي يضرب اليابان حاليًا. و لم يحدد الحساب موعدًا جديدًا لعرض الحلقة لكن على الأغلب سننتظر حتى الأسبوع القادم.

الحلقة الأولى ستكون عبارة عن إعادة سرد أحداث (ريكاب) الأنمي السابقة، وسيتم اقتباس المانجا الأساسية ابتداءًا من الحلقة التالية.

تحديث: الإلغاء سيشمل المناطق التي تتعرض للإعصار في اليابان، أولئك الذين سيتأخر عرض البث لديهم (ربما خارج اليابان) فليستمتعوا بالحلقة. (المصدر).

تحديث 3: الحلقة تم إلغاء عرضها على قناة NTV في طوكيو والتي كان من المفترض أن تعرض في الساعة 5:30 مساءًا بتوقيت اليابان، لكنها ستعرض على قناة YTV في منطقة كانساي.

مؤلف المانجا السيد كوهي هوريكوشي نشر عبر حسابه في تويتر عن إلغاء البث حيث قال: “أأسف للجميع الذين ألغيت عليهم بث الحلقة، السلامة أكثر أهمية”.

كما كشف الحساب الرسمي لأنمي المحقق كونان عن إلغاء بث حلقة هذا الأسبوع أيضًا على قناة NTV لكنها عرضت على قناة YTV.

إعصار هابيس سيحطم رقمًا قياسيًا عندما يضرب اليابان اليوم، وأصدر وكالة الأرصاد اليابانية تحذيرًا نادرًا من الدرجة 5 (أعلى درجة أصدرتها الوكالة) وذلك في الساعة 3:30 مساءًا على منطقة طوكيو ومحافظات شيزوكا وكاناغاوا وسايتاما وجونما وياماناشي وناغانو، إضافة إلى العديد من المحافظات التي تقع ضمن التحذيرات الطينية. (المصدر).

 

عن Jaku

الأنمي للمتعة