الرئيسية / أنمي ياباني / الكشف عن العرض الدعائي للفلم الثاني من My Hero Academia والقادم في ديسمبر

الكشف عن العرض الدعائي للفلم الثاني من My Hero Academia والقادم في ديسمبر

كشف الموقع الرسمي لأنمي My Hero Academia عن العرض الدعائي للفلم الثاني والقادم بعنوان Heroes: Rising و سيتم عرضه في السينما اليابانية في 20 ديسمبر من هذا العام. العرض يستعرض أغنية الفلم من أداء فرقة sumika.

الفلم تقع أحداقه في الشتاء مع ديكو وطلاب الفصل 1-A الذين ذهبوا إلى جزيرة نابو في الجنوب كجزء من مشروع لتحضير الجيل الجديد من الأبطال. قراء المانجا سيكونون مهتمين بهذا العرض كون بعض الوجوه المألوفة قد ظهرت فيه.

كما تم الكشف عن شخصيتين ستتواجدان في الفلم وهما الأخوين ماهورو (يسار من أداء تومويو كوروساوا) وكاتسوما (يمين من أداء يوكا تيراساكي) حيث سيقابلهما ديكو ورفاقه في جزيرة نابو.

طاقم العمل على الأنمي والفلم السابق سيعودون مجددًا للعمل على الفلم الثاني. المؤلف كوهي هوريكوشي شوق سابقًا بأن الفلم الثاني سيكون هو الفلم الأخير للسلسلة بقوله “لن يكون هنالك فلم ثالث على ما أعتقد”، وشرح قصده بذلك بأن الفلم الثاني يمكن وصفه بأنه النهاية لـMy Hero Academia وذلك لأن قصته ستسخدم أحد الأفكار التي أراد استخدامها في المعركة النهائية للمانجا، فلذلك أعلن بأن الفلم الثاني سيكون أكثر “Plus Ultra” من الأول.

عن Jaku

الأنمي للمتعة