الرئيسية / أنمي ياباني / عرض للنسخة الموسعة من فلم Kono Sekai no Katasumi ni يُظهر قصة جديدة

عرض للنسخة الموسعة من فلم Kono Sekai no Katasumi ni يُظهر قصة جديدة

كشف الموقع الرسمي للفلم المأخوذ من مانجا Kono Sekai no Katasumi ni عن عرض دعائي للنسخة الموسعة من الفلم بعنوان In This Corner (and Other Corners) of the World والقادم في 20 ديسمبر. العرض يُظهر شخصية ري شيراكي (بطولة ناناسي ايواي) و التي ستدور حولها المشاهد الجديدة في هذه النسخة، و كانت الشخصية قد ظهرت في بعض لقطات في الفلم الأصلي.

كما كشفت القناة الرسمية على اليوتيوب عن مقابلة مع المؤديتين نون و ناناسي ايواي مؤديتا البطلتين.

المؤدية كانا هانازاوا ستلعب دور الشخصية الجديدة تيرو و هي امرأة قابلتها سوزو في منطقة الضوء الأحمر.

النسخة الجديدة كان من المفترض أن تعرض في ديسمبر 2018 في اليابان لكن تم تأجيلها حتى العام الحالي. العاملون ذكروا في أكتوبر الماضي بأن الإنتاج يحتاج إلى بضعة أشهر إضافية عن ما توقعوه، ولتلبية تطلعات المعجبين من ناحية الجودة قررت لجنة الإنتاج تأجيل الفلم.

النسخة الموسعة ستحتوي على 30 دقيقة إضافية. المخرج سوناو كاتابوشي خطط للعنوان بموافقة المؤلفة كوينو. المفهوم الكامن وراء الإصدار الجديد هو إعطاء منظور للـ”العديد من الحيوات” بالإضافة إلى سوزو، ولذلك فهو يحمل عنوانًا جديدًا يعكس المفهوم الجديد. كما سيقوم العمل الجديد باقتباس المزيد من المشاهد من المانجا.

المشاهد الجديدة ستضم سوزو مسار سوزو مع رين في خريف عام 1944 وشتاء وربيع 1945. وسيقوم جزء جديد بالتركيز على إعصار ماكورازاكي في سبتمبر عام 1945 بينما تشعر سوزو بالقلق على أختها الصغرى سومي.

المصدر.

عن Jaku

الأنمي للمتعة