إعلان
أنمي يابانيخبر

أنمي المحقق كونان يحصل على 4 حلقات أصلية ستدور أحداثها في كانساي

أعلن الموقع الرسمي لأنمي المحقق كونان بأنه سيقوم بعرض أرك جديد مكون من 4 حلقات متواصلة في يناير 2020. الأرك سيكون بمحتوى أصلي (فلر) و ستدور أحداثه في إقليم كانساي، و سيتولى السيد تاكاهيرو أوكيورا كتابة القصة الأصلية (كاتب فلمي المحقق كونان 23 القبضة اللازوردية و 21 رسالة الحب القرمزية).

الصورة التشويقية بالأعلى هي صورة الفلم الذي سيكون في الحلقات حيث سيكون بعنوان “الوحش العملاق غوميرا ضد المقنع يايبا”. العبارة الموجودة على الصورة “وحش عملاق وبطل خارق- من سيتم اجتثاثه؟”.

قصة الأرك تكون عندما يتلقى كونان والآخرون دعوة لحضور المؤتمر الصحفي للكشف عن فلم الوحش غوميرا ضد المقنع يايبا و يقومون بزيارة لمحطة نيشيرو في أوساكا، في تلك الأثناء يموت المنتج يونيكورا بعد أن سحق من دعامة الوحش العملاق في المستودع. عندما يتم اكتشاف أن الحبل الذي يمسك بالدعامة قد تم قطعه بالسكين، تتوصل شرطة أوساكا إلى أن الأمر ليس مجرد حادثة عرضية، و يتم حصر المشتبه بهم نحو تابعي يونيكورا. كونان والآخرون يذهبون في جولة نحو المعالم المحلية في المنطقة مثل حديقة قلعة أوساكا و مبنى تلفاز نيشيرو الرئيسي (قناة نيشيرو هي قناة وهمية خاصة بالمحقق كونان لكنها مأخوذة من قناة YTV الحقيقية في اليابان والتي افتتحت مبناها الرئيسي في العام الماضي).

غوميرا والمقنع يايبا شخصيات تم ابتكارهما بداخل عالم المحقق كونان لكنها مأخوذة من أسماء حقيقة، غوميرا مأخوذ من شخصيات الوحوش الشهيرة غودزيلا و غاميرا، أما المقنع اليايبا فهو دمج بين مانجتي يايبا والمقنع رايدر والتين ألفهما السيد غوشو أوياما بنفسه.

المصدر.

الوسوم

Jaku

الأنمي للمتعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق