الرئيسية / أنمي ياباني / عرض جديد لأنمي Vinland Saga يستعرض أغنية النهاية الجديدة من أداء milet

عرض جديد لأنمي Vinland Saga يستعرض أغنية النهاية الجديدة من أداء milet

كشف الحساب الرسمي لأنمي Vinland Saga عن عرض جديد يستعرض أغنية النهاية الجديدة للنصف الثاني من الأنمي، الأغنية ستكون بعنوان Drown و من أداء milet و سيبدأ عرضها ابتداءًا من الحلقة 10 للأنمي في الأسبوع القادم 15 سبتمبر.

الحلقة 10 ستتضمن افتتاحية أيضًا جديدة من أداء فرقة MAN WITH A MISSION بعنوان Dark Crow، الحلقة كان من المفترض عرضها اليوم لكن تم تأجيلها بسبب إعصار فاكسي الذي يضرب اليابان حاليًا.

الأنمي بدأ عرضه في 7 يوليو، ثورفيين شاب من الفايكنج قُتل والده وهو صغير على يد قائد من الفايكنج يدعى أسكلاد أمام عينه. أخذ ثورفيين سلاح والده وقفز بسفينة أسكلاد ليقتله لكنه أضعف من أن يقتله، فانضم لفريق أسكلاد ليحقق إنتقامة منه أثناء غزوهم المستعمرات بشمال أووربا رغبة منه بالإزدياد قوة ليستطيع قتله.

المانجا بدأ نشرها في مجلة شونين الأسبوعية عام 2005 لكنها انتقلت إلى مجلة أفترنون في وقت لاحق من نفس السنة، المجلد 20 من المانجا تم نشره في نوفمبر الماضي و حصلت المانجا على أكثر من 5 ملايين طبعة، المانجا فازت بجائزة كودانشا في دورتها 36 عام 2012 كأفضل مانجا بشكل عام، و فازت بالجائزة الكبرى عن قسم المانجا في مهرجان اليابان للفنون الإعلامية في دورته 13 عام 2009.

طاقم العمل:

الاستديو: WIT.
المخرج: شيوهي يابوتا (مخرج Inuyashiki و عمل كمشرف على رسوم 3D في هجوم العمالقة و Kabaneri).
منسق القصة: هيروشي سيكو (عمل على Ajin) و كينتا ايهارا (عمل على Yojo Senki).
مصمم الشخصيات: تاكاهيكو أبيرو (أول عمل يقوم بتصميم شخصياته لكنه عمل كمشرف رسوم في هنتر 2011).
ملحن الموسيقى: يوتاكا يامادا (ملحن Tokyo Ghoul).

عن Jaku

الأنمي للمتعة