الرئيسية / أنمي ياباني / المغني T.M. Revolution يشوق لفلم Gundam Seed المنسي

المغني T.M. Revolution يشوق لفلم Gundam Seed المنسي

خلال اليوم الأول من فعالية Gundam 40th Fes. ‘Live-Beyond’ وذلك احتفالًا بالذكرى الأربعين لسلسلة الجاندام يوم السبت، أدى المغني الشهير T.M. Revolution (تاكانوري نيشيكاوا) فقرة غنائية احتفاءًا بالسلسلة. و في نهاية عرضه كشف بأنه قد سأل العاملين على أنمي Gundam Seed بشأن مشروع فلم للأنمي الذي أعلنوا عنه، فأجابه العاملون بأنه “يمضي قدمًا”.

المغني أدى أغنيتي Zips و ignited من جاندام سييد، و شارك مع الملحن دايسوكي اينوي في أغنية Ai Senshi لفلم جاندام الثاني من ثلاثية أفلام الجاندام عام 1981. كما عمل مع الملحن هيرويوكي ساوانو في ختامية Beginning لثالث أفلام الجاندام و كذلك في أغنية Vigilante لفلم جاندام NT الذي عرض مؤخرًا.

نيشيكاوا و قبل أن يبدأ أغنيته الأخيرة في الحفل أشار إلى أنه قد مضت 15 سنة منذ عرض جاندام سييد و سييد دستني، و منذ ذلك الوقت ما زال يتحدث عن مشروع الفلم لجاندام سييد الذي تم الإعلان عنه، و بعد فترة طويلة فقد الأمل في صدوره. نيشيكاوا أخبر الجمهور بأنه سأل سن رايز و بانداي نامكو ذات يوم “ماذا حدث لجاندام سييد؟” فأجابه العاملون “إنه يمضي قدمًا”. و حث نيشيكاوا المعجبين على الدعاء من أجل التيسير للفلم ثم أتبعهم بأغنية Invoke للافتتاحية الأولى من جاندام سييد.

السيدة شيكاي موروساوا كاتبة النصوص لأنمي جاندام سييد كانت قد توفيت في عام 2016 حيث عملت مع زوجها السيد ميتسو فوكودا الذي تولى إخراج الأنمي التلفزيوني و كذلك الإعداد لفلم جاندام سييد. السيدة موروساوا كانت قد أوضحت في 2008 بأن القصة مكتملة للمشروع، لكنها كانت مريضة منذ نهاية جاندام سييد ديستني عام 2005.

أنمي جاندام سييد تم عرضه في 2002 و حتى 2003 ثم استكمل في جاندام سييد ديستني في 2004 و حتى 2005، و تم عرض الأجزاء الثلاثة من Gundam Seed C.E.73: Stargazer في 2006. بعدها أعلنت سن رايز في مايو 2006 بأنها تخطط لمشروع فلم.

المصدر.

عن Jaku

الأنمي للمتعة