الرئيسية / أنمي ياباني / صورة والكشف عن العرض التشويقي الثالث لفلم Human Lost والقادم في الخريف

صورة والكشف عن العرض التشويقي الثالث لفلم Human Lost والقادم في الخريف

كشفت توهو عن العرض التشويقي الثالث بالإضافة إلى الصورة بالأعلى لفلم السي جي القادم Human Lost و المأخوذ من رواية No Longer Human للروائي العظيم أوسامو دازاي و المقرر عرضه عالميًا في الخريف من دون تحديد التاريخ.

الفلم سيكون من نوع خيال علمي و سايبربانك وسيتم عرضه في أمريكا عبر شاشات السينما في 22 أكتوبر، كما تم إدراج الفلم بعرض عالمي في 2019 من دون توضيح طريقة العرض. إضافة لذلك فقد تم عرض الفلم عبر مهرجان آنسي لهذه السنة والمقام في يونيو.

طاقم العمل:

الاستديو: Polygon Pictures.
المخرج: فومينوري كيزوكي (PSYCHO-PASS).
المخرج التنفيذي: كاتسويوكي موتوهيرو (PSYCHO-PASS).
منسق القصة:توي أوبوكاتا (PSYCHO-PASS 2).
مصمم الشخصيات: يووسوكي كوزوكي (BBK/BRNK).

القصة:

في عام 2036 ظهرت ثورة في المجال الصحي من تقنيات النانو و “نظام شيل” استطاعت من خلالها التغلب على الموت وإطالة عمر الإنسان، إلا أن تلك التقنيات كانت حكرًا على الأغنياء بسبب تكلفتها الباهضة.

بطل القصة يوزو أوبا ليس غنيًا و يعاني من أحلام غريبة، انضم إلى عصابة راكبي دراجات و لسوء الحظ دخلوا عنوة إلى “الداخل” حيث تعيش نخبة المجتمع هناك. تلك الرحلة تقود إلى اكتشافات مخيفة ستغير حياة يوزو للأبد.

بطل الفلم يوزو أوبا والذي سيلعب دوره الممثل مامورو ميانو (مؤدي دازاي من Bungo Stray Dogs).

شخصية يوشيكو هيراغي والتي ستقوم بتمثيلها المؤدية كانا هانازاوا، يوشيكو هي أحد أعضام منظمة هيرامي الحكومية السرية التي تحارب ظاهرة “هيومان لوتس”.

شخصية تاكيشي والذي سيلعب دوره المؤدي جون فوكوياما (مؤدي لولوش من كود جياس)، تاكيشي زعيم جماعة مستهترة تعيش في منطقة “ايشي روكو” الفقيرة وأيضًا الصديق الوحيد للبطل يوزو.

شخصية شيبوتا والذي سيلعب دوره المؤدي كينشيرو ماتسودا (مؤدي باتو من Ghost In The Shell) و هو رئيس هيرامي.

شخصية أتسوغي والذي سيلعب دوره المؤدي ريكيا كوياما (مؤدي ايميا كيريتسيغو من سلسلة Fate) و هو القائد التنفيذي و والد يوشيكو.

عن Jaku

الأنمي للمتعة