إعلان
خبر

شرطة كيوتو تكشف عن أسماء 5 أشخاص آخرين من ضحايا حريق استديو كيوتو

في أعقاب الكارثة المفجعة التي أصابت استديو كيوتو الشهر الماضي، كشفت الشرطة عن أعمار الضحايا 25 المتبقين من 35 شخصًا قضوا نحبهم في الحريق، لكنها كشفت فقط عن أسماء 5 أشخاص فقط و تحفظت على 20 اسمًا بسبب رغبة أهالي الضحايا في أن تظل الأسماء غير معلنة، و بهذا يصبح مجموع الأسماء التي تم الكشف عنها إلى 15 اسمًا من ضحايا حريق استديو كيوتو.

و كانت أعمال الضحايا الذين تم الإعلان عنهم تتراوح ما بين 21 و 49 منهم 8 ذكور و 17 أنثى.

أسماء الـ5 أشخاص الذين سمحت العائلات بالكشف عنها (اضغط على اسم الشخص لمعرفة المزيد من الأعمال):

شوكو ايكدا (الاسم الحقيقي شوكو تيراواكي)

تبلغ تيراواكي 44 عامًا، عملت كمصممة شخصيات ومشرفة رسوم لسلسة Hibike! Euphonium بأكملها و كذلك فلم Suzumiya Haruhi، كما عملت كرسامة و مشرفة حلقات في العديد من أعمال الاستديو الأخرى.

أتسوشي ايشيدا

يبلغ ايشدا 31 عامًا، عمل كرسام بينيات في معظم أعمال الاستديو مثل HYOUKA و Free.

ميغومي أونو

تبلغ أونو 21 عامًا، انضمت للاستديو في العام الماضي و كانت قد تدربت في معهد كيوتو أنميشن المهني.

ماروكو تاتسوناري

تبلغ تاتسوناري 31 عامًا، عملت كمشرفة رسوم في العديد من الأعمال مثل Violet Evergarden و Tsurune و Free! و فلم Liz and the Blue Bird.

شيهو موريساكي

يبلغ موريساكي 27 عامًا، تخرج من معهد كيوتو أنميشن المهني و عمل كرسام في Miss Kobayashi’s Dragon Maid و Tsurune و الموسم الثاني من Hibike! Euphonium.

الشرطة كشفت في 2 أغسطس عن أسماء 10 أشخاص من ضحايا الحريق و هم:

جونيشي أويدا

يبلغ أويدا من العمر 34 عامًا، و عمل مع الاستديو كرسام بينيات في أعمال عدة منها سلسلة Love, Chunibyo & Other Delusions! و K-ON! و كذلك Free!.

يوكي أومويار

تبلغ أومويرا 23 عامًا، و كانت قد تخرجت من جامعة توهوكا في شهر مارس و فازت في 2016 بجائزة شرفية في 101st Nikaten Design Category عندما كانت في المرحلة الثانية من الجامعة.

يوكا كاساما

يبلغ كاساما 22 عامًا، وفقًا لتقرير NHK عن امرأة تعيش في نفس حي كاساما تقول بأن كاساما أحب الرسم منذ كان طفلًا و أراد دراسة الفن في الجامعة. و نقل عن امرأة أخرى في نفس الحي قولها بأنها سمعت من والدة كاساما بأن حلم كاساما هو أن يدخل في صناعة الأنميشن و كان قد تخرج من جامعة أوساكا سيكي.

يوشيجي كيغامي

يبلغ كيغامي 61 عامًا، كيغامي عمل في صناعة الأنمي تحت أسماء مستعارة مثل فوميو تادا و ايشيرو ميوشي. خلال مسيرته عمل على مجموعة كبيرة من الأنمي كرسام و رسام بينيات و مصمم شخصيات و ستوري بورد و مشرف رسوم و مخرج. ظهر اسمه كمخرج في أعمال منها Munto و Munto 2: Beyond the Walls of Time و Shin Dosei Jidai: Hawaiian Breeze و Last War of Heavenloids and Akutoloids و Sora o Miageru Shōjo no Hitomi ni Utsuru Sekai و Baja no Studio. كما عمل مع استديو كيوتو تحت اسم مستعار و هو ايشيروي ميوشي حيث عمل كمخرج حلقات في Violet Evergarden و Tamako Market و موسمي Sound! Euphonium و K-ON!! الموسم الثاني Miss Kobayashi’s Dragon Maid و  Beyond the Boundary, و موسمي Clannad و Lucky Star و Love, Chunibyo & Other Delusions! و أيضًا Free! – Iwatobi Swim Club. كما عمل كرسام خارج استديو كيوتو في فلمي قبر اليراعات و أكيرا، و عمل أيضًا في العديد من أفلام دورايمون و شين-شان.

آمي كوريكي

تبلغ كوريكي 30 عامًا، و عملت كرسامة في العديد من أعمال الاستديو الأخيرة بما فيه Violet Evergarden و فلم Liz and the Blue Bird و سلسلة Free! و الموسم الثاني من Sound! Euphonium و فلم A Silent Voice و Miss Kobayashi’s Dragon Maid و عمل مؤخرًا على أنمي Tsurune و فلم Sound! Euphonium الأخير.

ياسوهيرو تاكيموتو

يبلغ تاكيموتو 47 عامًا، و عمل كمخرج لموسمي Lucky Star و Miss Kobayashi’s Dragon Maid و فلم The Disappearance of Haruhi Suzumiya و HYOUKA و Full Metal Panic و Amagi Brilliant Park و Free!. كما عمل في إخراج حلقات العديد من أعمال الاستديو الأخرى مثل Sound! Euphonium و Tamako Market و Violet Evergarden و Tsurune و K-ON!! الموسم الثاني و Clannad. كما عمل أيضًا كستوريبورد و رسام و مخرج ومساعد و كاتب حوارات أيضًا.

ساشي تسودا

تبلغ تسودا 41 عامًا، و عملت كملونة و و منقحة و مؤثرات خاصة في العديد من الأعمال مثل Lucky Star و Clannad و K-ON!! و HYOUKA و Tamako Market و فلم A Silent Voice و To Heart و Violet Evergarden و Tsurune.

فوتوشي نيشيا

يبلغ نيشيا 37 عامًا، و عمل كمصمم شخصيات لسلسلة Free! و كذلك HYOUKA  و فلم A Silent Voice و Liz and the Blue Bird و The Melancholy of Haruhi-chan Suzumiya. كما عمل كمشرف رسوم في أعمال الاستديو الأخرى مثل Clannad و موسمي K-ON! و Sound! Euphonium و The Melancholy of Haruhi Suzumiya و Lucky Star و Love, Chunibyo & Other Delusions!.

كيسوكي يوكوتا

يبلغ يوكوتا 34 عامًا، و عمل كمدير إنتاج في استديو كيوتو على العديد من الأنميات مثل Clannad و Sound! Euphonium و A Silent Voice و Tamako Market و Violet Evergarden و Tsurune و Free!.

ميكيكو واتانابي

تبلغ واتانابي 35 عامًا و عملت كرسامة خلفيات و مخرجة فنية في العديد من الأعمال، كمخرجة فنية عملت في Violet Evergarden و Beyond the Boundary و Miss Kobayashi’s Dragon Maid و Myriad Colors Phantom World و Amagi Brilliant Park. و كرسامة خلفيات عملت في موسمي K-ON! و Nichijou و Free! و فلم Liz and the Blue Bird و Love, Chunibyo & Other Delusions!.

المصدر.

لقراءة تفاصيل الحادثة انتقل للصفحة الثانية

1 2الصفحة التالية

Jaku

الأنمي للمتعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى