الرئيسية / أنمي ياباني / فلم Hello World يحصل على أنمي جانبي في سبتمبر

فلم Hello World يحصل على أنمي جانبي في سبتمبر

أعلن الموقع الرسمي لفلم Hello World عن أنمي تلفزيوني جانبي بعنوان Another World سيتم عرضه على خدمتي Hikari TV Channel+ و Hikari TV للمشاهدة المباشرة والتابعتين لقناة dTV في 13 سبتمبر. الأنمي سيكون مكون من 3 حلقات و ستدو قصتها من وجهة نظر ناومي من 10 سنوات في المستقبل.

الخدمتان ستنشران الحلقة الأولى بعنوان Record 2027 في 13 سبتمبر، الحلقة الثانية بعنوان Record 2032 في 27 سبتمبر، الحلقة الثالثة بعنوان Record 2036 في 4 أكتوبر (الموقع الرسمي ذكر بأن القائمة تبدأ من 13 سبتمبر لكن موقع Hikari TV وضعها في 6 سبتمبر).

الفلم سيتم عرضه في 20 سبتمبر و ستدور أحداثه في كيوتو عام 2027 عن فتى يدعى ناومي كاتاغاكي في المرحلة الثانوية، ذات يوم يظهر أمام ناومي الشاب شخص يطلق على نفسه اسم ناومي بعد مضي 10 سنوات من الوقت الحالي. يجيب أن يغيروا المستقبل وينقذوا زميلتهم روري و التي بدأ بمواعدة ناومي الشاب منذ 3 أشهر.

الموقع الرسمي وصف الفلم بأنه “قصة حب إبداعية تقليدية في خيال علمي”.

طاقم العمل:

الاستديو: Graphinica (منتج Expelled from Paradise).
المخرج: توموهيكو ايتو (SAO و Boku dake ga Inai Machi).
كاتب السيناريو: مادو نوزاكي (KADO).
مصمم الشخصيات: يوكيكو هوريغوشي (K-ON! و Lucky Star و فلم Tamako Love Story).

المخرج ايتو عبر عن امتنانه لكونه قادرًا على عمل فلم جديد بطاقم جديد في بداية السنة من العصر الجديد (امبراطور اليابان سيتخلى عن العرش لابنه في 30 أبريل)، المخرج وصف المشروع بأنه “فلم يجب أن يقوم بصنعه الآن”،وتعهد بأن يبذل قصارى جهده حتى يُكملوا عملهم الترفيهي الذي سيستمتع العالم به.

المصدر.

عن Jaku

الأنمي للمتعة