الرئيسية / أنمي ياباني / فلم ون بيس Stampede يتراجع إلى المركز الثالث و تقدم فلم Tenki no Ko نحو المركز الثاني ضمن شباك التذاكر الياباني هذا الأسبوع

فلم ون بيس Stampede يتراجع إلى المركز الثالث و تقدم فلم Tenki no Ko نحو المركز الثاني ضمن شباك التذاكر الياباني هذا الأسبوع

تقدم فلم Tenki no Ko للمخرج ماكوتو شينكاي مجددًا إلى المركز الثاني في الأسبوع الخامس لعرضه بعد تراجعه إلى الثالث في الأسبوع الماضي، الفلم استطاع بيع 384,000 تذكرة مححقًا بذلك إيرادات بلغت 7.17 مليار ين منذ بدأ عرضه.

الفلم تم عرضه على 359 قاعة و 448 شاشة في اليابان منذ بدأ عرض يوم الجمعة 19 يوليو، و استطاع خلال الثلاث الأيام الأولى من تجاوز إيرادات فلم المخرج شينكاي السابق your name. بنسبة 28.6% حيث حصد فلم اسمك 1.2 مليار ين خلال أول ثلاثة أيام من عرضه في 2016.

و على الرغم من وصول إيرادات فلم ون بيس Stampede إلى 3 مليار ين إلا أنه تراجع مع الأسبوع الثاني من عرضه إلى المركز الثالث جراء بيعه 323.000 تذكرة خلال عطلة نهاية الأسبوع. و يعتبر الفلم هو أسرع الأفلام الموزعة من توي يصل إلى 3 مليار منذ عام 2000.

الفلم حقق افتتاحية ساحقة بتصدره شباك التذاكر الياباني للأسبوع الأول حيث استطاع حصد 1.646 مليار ين (15.64 مليون دولار) جراء بيعه 1.254 مليون تذكرة خلال الأيام الأربعة الأولى (يوم الإثنين إجازة في اليابان) من عرضه هذا الأسبوع. الفلم بهذا الرقم استطاع التفوق بنسبة 8.4% من الأرباح و 15.3% من التذاكر عن فلم فلم ون بيس غولد خلال الأيام الأربعة الأولى من عرضه. و كان الفلم قد سجل أعلى الأفلام دخلًا في شباك التذاكر الياباني بهذا العام خلال اليوم الأول حيث استقطب 356,052 شخصًا في جميع القاعات السينمائية في اليابان.

المصدر.

عن Jaku

الأنمي للمتعة