الرئيسية / أنمي ياباني / الكشف عن العرض الأول لأنمي Chubyo Gekihatsu Boy والقادم في أكتوبر

الكشف عن العرض الأول لأنمي Chubyo Gekihatsu Boy والقادم في أكتوبر

كشف الموقع الرسمي للأنمي التلفزيوني المقتبس من رواية مأخوذة من أغنية الفوكالويد Chubyo Gekihatsu Boy عن العرض الأول يستعرض الشخصيات الرئيسية الستة للأنمي القادم في أكتوبر. كما كشف الموقع الرسمي بأن مؤدي الأصوات الذكور الخمسة سيقومون بأداء أغنية البداي للانمي بعنوان Chubyo Gekihatsu Boy تحت اسم مجموعة Minakami High School Heroes (أبطال ثانوية ميناكامي) و سيتم بيع الأغنية بشكل منفصل في 6 نوفمبر.

القصة تدور حول ميزوكي هيجيري التي انتقلت للتو إلى مدرسة جديدة وتقابل فتيانًا يعانون من متلازمة الشينبيو (متلازمة المراهقين المتأثرين بالأنمي). نودا يحلم بأن يكون بطلًا، تاكاشيما الذي يحب فتيات 2D فقط، ناكامورا الذي يظن أنه “تجسد” في ملاك أو شيطان، وأخيرًا تسوكومو الذي يُمثل بأنه يعمل لصالح فتى شرير.

طاقم العمل

الاستديو: DEEN.
المخرج: كازويا ايشيكاوا (Keppeki Danshi! Aoyama-kun).
منسق القصة: ميدوري غوتوي (Keppeki Danshi! Aoyama-kun).
مصمم الشخصيات: يوسا ماتسورا (مشرف الرسوم في Keppeki Danshi! Aoyama-kun).

الأغنية الأصلية تم إصدارها عبر موقع نيكو نيكو من قِبل Rerulili و تمت مشاهدتها أكثر من 100 مليون مرة، الأغنية حصلت على رواية ومانجا وكتاب دراسي ومسرحية بقصة كتبها ميناتو فوجينامي، المجلد الثامن من الرواية الرئيسية سم إصداره في 1 أكتوبر، الأغنية الجديدة تم إصدارها في مايو وحصلت على سلسلة روائية وصلت إلى المجلد الثالث.

المصدر.

عن Jaku

الأنمي للمتعة