الرئيسية / أنمي ياباني / مشروع Kagerou Daze No.9 سيتم عرضه في يناير 2020

مشروع Kagerou Daze No.9 سيتم عرضه في يناير 2020

كشف السيد JIN مبتكر مشروع Kagerou على حسابه في تويتر بأن مشروعه الجديد سيكون بعنوان مؤقت Kagerou Daze No.9 و سيتم عرضه عبر الشاشات في يناير 2020، كما كشف عن صورة للشخصية الجديدة من رسم سايوكي والتي ستتولى تصميم الشخصيات.

المشروع الجانبي سيحكي قصة من زاوية لم يسبق التطرق لها من قبل حيث ستقع أحداثها بعد 3 أعوام من عالم السلسلة. جين كشف في يونيو الماضي بأنه يود التعبير عن هذا المشروع من خلال مانجا و أنمي و موسيقى.

جين بدأ مشروع Kagerou كسلسلة فوكاليد غنائية تولى كتابتها وتلحينها في 2011، ثم أطلق بعدها روايات Kagerou Daze في مايو 2012 تولت سيدو رسمها و تم نشر المجلد الثامن والأخير في ديسمبر 2017. السيد جين تعاون كذلك مع الرسام ماهيرو ساتو لإطلاق مانجا مأخوذة من الروايات تم نشرها في يونيو 2012 وانتهت مع المجلد 13 في 27 مارس. كما حصلت السلسلة على مشروع أنمي مستلهم منها بعنوان Mekaku City Actors و تم نشره في في 2014 بتعداد 12 حلقة.

جين سيعمل مع الكاتب داي ساتو (Samurai Champloo و Cowboy Bebop) والكاتب تايشي هاشيموتو (revisions) من أجل قصة مشروع غير مقتبس بعنوان Listeners و هو مشروع جديد يجمع بين موسيقى الروك والأنمي و تم افتتاح موقع خاص بالمشروع و كذلك حساب رسمي على تويتر في 9 يونيو من هذا العام.

المصدر.

عن Jaku

الأنمي للمتعة