إعلان
أنمي يابانيخبر

عرض للدبلجة العربية من فلم Gundam Narrative والقادم إلى السينما الخليجية في 15 أغسطس

نشرت Fennec Films العرض الدعائي بالدلجة العربية لفلم Gundam Narrative والمقرر عرضه في السينما الخليجية يوم الخميس القادم 15 أغسطس. العرض يستعرض نخبة من مؤدي الأصوات العرب أمثال آمال سعد الدين و رأفت بازو و جمال نصار و فاتن عيدو، إضافة إلى بعض المؤدين الجدد في الساحة مثل أسامة تيناوي و غزل حنون و لارا صافيا و طارق المسكي.

الفلم تم عرضه في 30 فبراير 2018 عبر 90 شاشة سينما حول اليابان، و تم إصدار أقراص البلوراي والديفيدي للفلم في 24 مايو القادم.

الفلم ستقع أحداثه في عام 0097 من التقويم الكوني الخاص بسلسلة الجاندام و هي نفس الفترة وقعت فيها أحداث أنمي Gundam Unicorn.

المشروع هو الجزء الأول من “مشروع UC NexT 0100” الجديد والذي سيستعرض مستقبل U.C. أو العصر الكوني، المشروع الثاني سيكون فلم Mobile Suit Gundam: Hathaway’s Flash والذي تم الإعلان عنه في أبريل، المشروع سيتضمن أيضًا “مشروع ألعاب تكتيكية جديدة” للأجهزة الذكية والمانجا والروايات.

استديو سن رايز #1 سيتولى الإنتاج مع المخرج شونيشي يوشيزاوا (مخرج Gundam Thunderbolt) و سيتولى هاروتوشي فوكوي كتابة النصوص، كوميكو تاكاهاشي سيُشرف على تصميم الشخصيات الأصلية في حين سيقوم سي جون كيم باقتباس تلك التصاميم من أجل الأنمي (مخرج و مصمم Gundam Twilight AXIS)، هاجيمي كاتوكي و ايجي كوماتسو سيتوليان الإشراف على تصميم الآليات.

القصة بحسب كرانشي رول:

العام 0097 من القرن الكوني، بعد مرور عام من فتح “صندوق لابلاس”، رغم كشف دستور القرن الكوني الذي يعترف بوجود وحقوق المُطَوَّرين (نيو تايب)، لم يتغير هيكل العالم لحد كبير.

النزاع الذي أُطلق عليه لاحقًا “حادثة لابلاس” اُعتقد أنه انتهى بسقوط بقايا “نيو زيون” المعروفين بالـ “سليفز”. في معركتهما الأخيرة، أظهرت بذلتان متنقلتان بتقنية السايكو فريم الكامل قوةً تفوق إدراك البشر. عزل اليونيكورن الأبيض والأسد الأسود لإزالة هذا الخطر من وعي الناس، ويُفترض أنهما زالا تمامًا.
لكن، آر إكس – صفر جاندام يونيكورن الثالثة التي اختفت قبل عامين على وشك أن تظهر نفسها مجددًا في مجال الأرض. عنقاء ذهبية… تُدعى فينيكس.

المصدر.

الوسوم

Jaku

الأنمي للمتعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق