الرئيسية / الأخبار / أعلى المانجات مبيعُا في اليابان للفترة بين 15 يوليو ~ 21 يوليو

أعلى المانجات مبيعُا في اليابان للفترة بين 15 يوليو ~ 21 يوليو

تم الكشف عن أعلى المانجات مبيعًا في اليابان للفترة بين 15 يوليو ~ 21 يوليو.

المبيعات المقدرة هي للفترة المذكورة فقط، ولم يتم احتساب المبيعات السابقة واللاحقة.

المبيعات لا تعني رواج العمل عن الآخر، فقد يكون العمل صدر قبل أسبوعين والعمل الآخر صدر خلال هذا الأسبوع فمن الطبيعي أن تكون مبيعات من صدر خلال هذا الأسبوع أعلى من الذي صدر قبل أسبوعين.

**لقراءة آخر الأخبار عن المانجا انقر على اسمها**

1- المجلد 93 من مانجا One Piece بمبيعات تقدر بـ 139,602 نسخة.

 

2- المجلد 15 من مانجا Kaguya-sama wa Kokurasetai بمبيعات تقدر بـ 116,542 نسخة.
القصة تتحدث عن كاغويا شينوميا و ميوكي شيروغاني و هما عضوان في مجلس طلبة أكادمية شوتشين للنخبة، يحتلان موقعهما كعباقرة بين العباقرة. الوقت الذي يقضيانه معا دفعهما إلى تكوين مشاعر نحو الطرف الآخر، لكن كبرياء كل واحد منهما لا يسمح له بأن يكون أول من يعترف و يصبح الطرف الخاضع في العلاقة! الحب عبارة عن حرب، و معركتها في جعل الآخر يعترف قد بدأت الآن!

 

3- المجلد 12 من مانجا Tensei Shitara Slime Datta Ken بمبيعات تقدر بـ 88,043 نسخة.
القصة تتحدث عن مينامي ساتورو و هو رجل أعزب عمره 37 عامًا تعرض للطعن من قبل لص، بينما هو ملقى على الأرض يسمع صوتا غريبا يبدو كصوت حاسب آلي يقوم بإعطائه مهارة فريدة، يستيقظ ساتورو فيجد نفسه في عالم آخر، لكن ليس عالمه هو الشيء الوحيد الذي تغير بل حتى جسده، بل في الواقع لم يعد له جسد فلقد تحول ليصبح مجرد طين، فكيف سيتطيع التعايش مع هذا العالم الجديد و هذا الجسد الجديد؟

 

4- المجلد 42 من Chihayafuru مانجا بمبيعات تقدر بـ 77,957 نسخة.
تتحدث القصة ,عن فتاة تدعى “شيهيا ” في مراحلها الدراسية الأولى تصل أختها لمراحل متقدمة في مسابقة الجمال ,وبعد فترى قصيرة تلتقي بفتى يدعى “ارتا ” يخبرها بان حلمها يجب ان يتعلق بها لا بغيرها , في الوقت نفسه يعرفها “شيهيا “على لعبه تدعى كاروتا وهي( لعبه يابانيه تعتمد على القصائد الشعرية المكتوبة في كل بطاقه ) عندها تبدأ “شيهيا “بالاهتمام بهذه أللعبه رغم تفرقها بأصدقاء طفولتها تستمر في اللعب لسنوات واثقة بأن هذه أللعبه سوف تجمعهم يوما ما.

 

5- المجلد 21 من مانجا Jojo no Kimyou na Bouken: Jojorion بمبيعات تقدر بـ 75,632 نسخة.

 

6- المجلد 6 من مانجا Bakemonogatari بمبيعات تقدر بـ 65,964 نسخة.
كويومي اراراغي طالب في السنة الثالثة من المرحلة الثانوية، قد نجا مؤخرا من هجوم مصاصة دماء يجد نفسه في مواقف غريبة وخارقة للطبيعة مع جميع أنواع الخوارق: الآلهة, الأشباح, الأساطير, والأرواح مع بعض الشخصيات الغريبة

 

7- المجلد 20 من مانجا One Punch Man بمبيعات تقدر بـ 60,983 نسخة.
القصة تدور حول البطل الخارق سايتاما و الذي تدرب بشكل شاق حتى تساقط شعر رأسه و أصبح يستطيع الإطاحة بأي عدو عن طريق لكمة واحدة، على كل فبسبب قوته الكبيرة أصبح يشعر بالملل و الإحباط لأنه يفوز في كل معاركه بسهولة.

 

8- المجلد 125 من مانجا Hajime no Ippo بمبيعات تقدر بـ 58,782 نسخة.

 

9- المجلد 3 من مانجا Ojisama to Neko بمبيعات تقدر بـ 56,181 نسخة.
القصة عن قط يبلغ من العمر عام يعيش في متجر للحيوانات الأليفة ولكن لا أحد يريد شراءه على الرغم من رخص سعره مقارنة بالقطط الأخرى لأنه ضخم وقبيح ولكن كل شيء يتغير عندما يقوم رجل طبير في العمر بشراءه…

 

10- المجلد 14 من مانجا Kishuku Gakkou no Juliet بمبيعات تقدر بـ 55,271 نسخة.
القصة تدور أحداثها في أكاديمية يرتادها طلاب من دولتين مختلفتين و يقيمون في سكن منفصل، هنالك منافسة شرسة بين الطلبة يقودها كل من مدراء تلك المساكن و هما إنازوكا و بيرسيا، لكن في الخفاء فإنهما يحبان بعضهما و يجب عليهما إبقاء هذه العلاقة سرًا عن زملائهم و إلا ستحدث أمور لا تحمد عقباها.

 

11- المجلد 16 من مانجا Kimetsu no Yaiba بمبيعات تقدر بـ 35,555 نسخة.
تتحدث القصة عن تانجيرو و هو الابنُ الأكبرُ لعائلته التي فقدت مُعيلها. وفي أحد الأيام يُخاطرُ تانجيرو بالذهابِ إلى قريةٍ أخرى لبيعِ الفحم. ولكن نظرًا لحلولِ الليل وانتشارِ إشاعاتٍ بوجودِ شياطينَ تجولُ قريبًا في الجبال، ينتهي بهِ الحالُ بأن يبيتَ ليلتهُ في منزلِ شخصٍ آخرَ بدلًا من العودةِ إلى منزله. وحينَ يصلُ إلى منزلهِ في الصباحِ التالي، يجدُ مأساةً مريعةً في انتظاره.

 

12- المجلد 17 من مانجا Fire Force بمبيعات تقدر بـ  نسخة.
القصة تقع أحداثها في طوكيو عام 198 حيث تنتشر ظاهرة غريبة تتشكل تلقائيًا تؤدي إلى احتراق البشر وتحولهم فجأة إلى كائنات تسمى “اينفيرنالز” (شياطين)، يتم تشكيل فرق إطفائية مخصصة لمواجهة تلك الحرائق وإخماد تلك الكائنات، ينضم فتى يدعى شينرا كوساكابي إلى إحدى تلك الفرق و يُعتبر من الجيل الثالث من تلك الكائنات حيث يمكنه التحكم في تلك الحرائق بداخله.

 

المجلد 4 من مانجا ****** بمبيعات تقدر بـ 32,395 نسخة.

 

14- المجلد 4 من مانجا Danshi Koukousei o Yashinaitai Oneesan no Hanashi. بمبيعات تقدر بـ 31,632 نسخة.
عندما أنفصلا والدا سوراموتو مينورو وتركو له ديون كبيرة، وجارته أتت لإنقاذه و تستضيفه في منزلها. وهكذا تبدأ حياة مينورو الجديدة والغريبة مع أوني-سان” الجميلة. والتي تعتقد أنه لطيف للغاية وتريد الاحتفاظ به!

 

15- المجلد 23 من مانجا Mashiro no Oto بمبيعات تقدر بـ 29,717 نسخة.

عن Aosan