إعلان
أنمي يابانيخبر

استمرار العرض العالمي لأنمي Violet Evergarden Gaiden في ألمانيا

نعم. أعلم بأنك تائه تمامًا، فلذلك دعني أوضح لك الأمر.

أنمي Violet Evergarden تم عرضه في البداية كمسلسل تلفزيوني في يناير 2018 ثم حصل على أوفا تم نشرها على بلوراي في يوليو من نفس العام، بعدها تم الإعلان عن فلم جديد كليًا سيتم عرضه في يناير 2020 لكن في نفس الوقت تم الإعلان أيضًا عن أنمي بـ”قصة جانبية” من دون أي تفاصيل حولها، الأنمي الصغير هذا سيتم عرضه بشكل محدود تحت عنوان Violet Evergarden Gaiden: Eien to Jidō Shuki Ningyo و هو المقصود هنا في هذا الخبر.

الفلم أو الأنمي الجانبي هذا كان قد تقرر عرضه في ألمانيا ضمن مؤتمر AnimagiC في مدينة مانهايم في ألمانيا، لكن بعد الحريق المتعمد الذي أصاب الاستديو صار الوضع مربكًا. اليوم كشف موقع ذا هوليوود الإخباري بأن الأنمي سيتم عرضه على الموعد المحدد في المؤتمر والمقام في 3 و 4 أغسطس، كما كشف المنظمون بأن استمرار العرض كان “بناءًا على طلب مستعجل من الاستديو”.

المؤتمر سيستضيف أعضاءًا من استديو كيونو و من طاقم العمل على الأنمي بمن فيهم المخرج تايشي ايشيداتي و المنتج شينشيرو هاتا والمؤدية يوي ايشيكاوا و كذلك المغنية TRUE و أيرا يوكي. تقرير ذا هوليوود أشار إلى أن المخرج ايشيداتي و المنتج هاتا لن يحضرا للمؤتمر لكن سيحضر بدلًا منهما المنتج الموسيقي شيغيرو سايتو.

الفلم كان من المقرر أن يُعرض في اليابان بشكل محدود من 6 و حتى 19 سبتمبر حيث تولى إخراجه المخرجة هاروكا فوجيتا (مخرجة الأنمي التلفزيوني). استديو كيوتو كان يعمل أيضًا على إنتاج فلم أنمي جديد كليًا لسلسلة فايوليت كان من المقرر أن يعرض في 10 يناير 2020، لكن بعد الحريق الذي أصاب الأستديو الأول يوم الخميس الماضي أصبح من غير الواضح ما إذا كان الفلمان سيُعرضان في نفس الموعد المحدد أم لا.

استديو كيوتو تعرض في صباح يوم الخميس 19 يوليو لحريق متعمد في المبنى الأول لاستديو كيوتو انميشن في الساعة 10 صباحًا بتوقيت طوكيو أدى إلى مقتل 34 شخصًا في ما تزال بعض الحالات في مرحلة حرجة. وأضافت تحقيقات الشرطة بأن معظم الضحايا قد ماتوا نتيجة استنشاقهم لأول أكسيد الكربون (لمزيد من الأخبار حول القضية هنا).

المصدر.

الوسوم

Jaku

الأنمي للمتعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق