الرئيسية / الأخبار / أعلى المانجات مبيعُا في اليابان للفترة بين 8 يوليو ~ 14 يوليو

أعلى المانجات مبيعُا في اليابان للفترة بين 8 يوليو ~ 14 يوليو

تم الكشف عن أعلى المانجات مبيعًا في اليابان للفترة بين 8 يوليو ~ 14 يوليو.

تم إضافة قصص المانجات وإن شاء الله نستمر في إضافتها في المواضيع القادمة.

المبيعات المقدرة هي للفترة المذكورة فقط، ولم يتم احتساب المبيعات السابقة واللاحقة.

المبيعات لا تعني رواج العمل عن الآخر، فقد يكون العمل صدر قبل أسبوعين والعمل الآخر صدر خلال هذا الأسبوع فمن الطبيعي أن تكون مبيعات من صدر خلال هذا الأسبوع أعلى من الذي صدر قبل أسبوعين.

**لقراءة آخر الأخبار عن المانجا انقر على اسمها**

1- المجلد 93 من مانجا One Piece بمبيعات تقدر بـ 337,923 نسخة.


2- المجلد 12 من مانجا Tensei Shitara Slime Datta Ken بمبيعات تقدر بـ 255,098 نسخة.
القصة تتحدث عن مينامي ساتورو و هو رجل أعزب عمره 37 عامًا تعرض للطعن من قبل لص، بينما هو ملقى على الأرض يسمع صوتا غريبا يبدو كصوت حاسب آلي يقوم بإعطائه مهارة فريدة، يستيقظ ساتورو فيجد نفسه في عالم آخر، لكن ليس عالمه هو الشيء الوحيد الذي تغير بل حتى جسده، بل في الواقع لم يعد له جسد فلقد تحول ليصبح مجرد طين، فكيف سيتطيع التعايش مع هذا العالم الجديد و هذا الجسد الجديد؟

3- المجلد 20 من مانجا One Punch Man بمبيعات تقدر بـ 271,354 نسخة.
القصة تدور حول البطل الخارق سايتاما و الذي تدرب بشكل شاق حتى تساقط شعر رأسه و أصبح يستطيع الإطاحة بأي عدو عن طريق لكمة واحدة، على كل فبسبب قوته الكبيرة أصبح يشعر بالملل و الإحباط لأنه يفوز في كل معاركه بسهولة.


4- المجلد 42 من Chihayafuru مانجا بمبيعات تقدر بـ 79,425 نسخة.
تتحدث القصة ,عن فتاة تدعى “شيهيا ” في مراحلها الدراسية الأولى تصل أختها لمراحل متقدمة في مسابقة الجمال ,وبعد فترى قصيرة تلتقي بفتى يدعى “ارتا ” يخبرها بان حلمها يجب ان يتعلق بها لا بغيرها , في الوقت نفسه يعرفها “شيهيا “على لعبه تدعى كاروتا وهي( لعبه يابانيه تعتمد على القصائد الشعرية المكتوبة في كل بطاقه ) عندها تبدأ “شيهيا “بالاهتمام بهذه أللعبه رغم تفرقها بأصدقاء طفولتها تستمر في اللعب لسنوات واثقة بأن هذه أللعبه سوف تجمعهم يوما ما.


5- 
المجلد 13 من مانجا Grand Blue بمبيعات تقدر بـ 78,470 نسخة.
القصة عن ايوري كيتاهرا الذي يعيش حياة جديدة عندما يلتحق بكلية تقع بجانب المحيط في مدينة ايزو، سينتقل إلى متجر عمه “الأزرق الكبير” للغوص، هنالك المحيط و الفتيات الجميلات و رجال يحبون الغوص و شرب الكحول، هل سيعيش ايوري حلمه بالحياة الجامعية؟


6-
المجلد 16 من مانجا Kimetsu no Yaiba بمبيعات تقدر بـ 77,321 نسخة.
تتحدث القصة عن تانجيرو و هو الابنُ الأكبرُ لعائلته التي فقدت مُعيلها. وفي أحد الأيام يُخاطرُ تانجيرو بالذهابِ إلى قريةٍ أخرى لبيعِ الفحم. ولكن نظرًا لحلولِ الليل وانتشارِ إشاعاتٍ بوجودِ شياطينَ تجولُ قريبًا في الجبال، ينتهي بهِ الحالُ بأن يبيتَ ليلتهُ في منزلِ شخصٍ آخرَ بدلًا من العودةِ إلى منزله. وحينَ يصلُ إلى منزلهِ في الصباحِ التالي، يجدُ مأساةً مريعةً في انتظاره.


7- المجلد 3 من مانجا Uzaki-chan wa Asobitai! بمبيعات تقدر بـ 69,801 نسخة.
القصة عن ساكوراي شينتشي طالب في السنة الثالثة من المرحلة الجامعية الذي يريد فقط أن يترك بمفرده، ولكن يتم إزعاجه باستمرار من قبل أوزاكي هانا طالبة السنة الثانية.


8- المجلد 62 من مانجا Yowamushi Pedal بمبيعات تقدر بـ 60,758 نسخة.
القصة تتحدث عن ساكاميشي اونودا و هو طالب في المرحلة الثانوية و ايضًا اوتاكو حيث يحب مجسمات شخصيات الانمي و الألعاب الى درجة تجعله يستخدم الدراجة و يذهب بها الى منطقة اكيهابارا ( جنة الاوتاكو 🙂 ) في طوكيو قاطعًا بذلك مسافة 90 كيلو متر ذهابًا و ايابًا مرورًا بسفوح شديدة الانحدار لينتهي به المطاف الى الانضمام الى منافسة رياضة سباق الدراجات.


9- المجلد 3 من مانجا Fairy Tail: 100 Years Quest بمبيعات تقدر بـ 59,920 نسخة.
مانجا مكملة لأحداث مانجا من فيري تيل.


10- المجلد 1 من مانجا Fate/Grand Order: Epic of Remnant – Ashu Tokuiten 3 بمبيعات تقدر بـ 59,402 نسخة.


11- المجلد 3 من مانجا Ojisama to Neko بمبيعات تقدر بـ 54,418 نسخة.
القصة عن قط يبلغ من العمر عام يعيش في متجر للحيوانات الأليفة ولكن لا أحد يريد شراءه على الرغم من رخص سعره مقارنة بالقطط الأخرى لأنه ضخم وقبيح ولكن كل شيء يتغير عندما يقوم رجل طبير في العمر بشراءه…


12- المجلد 21 من مانجا Black Clover بمبيعات تقدر بـ 53,451 نسخة
القصة تتحدث عن أستا و هو مراهق يحلم بأن يصبح أعظم ساحر في المملكة، لكن هنالك مشكة واحدة و هي أنه لا يستطيع استخدام السحر، من حظ أستا أنه وجد بالصدفة ورقة برسيم جريمويري نادرة من 5 أوراق أعطته قوة مضادة للسحر، هل سيتمكن بطلنا من أن يستخدم السحر رغم أنه لا يملكه؟


13- المجلد 14 من مانجا BEASTARS بمبيعات تقدر بـ 46,671 نسخة.
القصة في عالم تسكنه الحيوانات ، تتعايش العاشبات والمفترسات مع بعضها البعض. بالنسبة لمرحلة المراهقة في اكاديمية تشيريتون ، تمتلئ الحياة المدرسية بالأمل ،الرومانسية ،الارتياب والقلق.. الشخصية الرئيسية هو الذئب ليجوسي ، وهو عضو في نادي التمثيل. بالرغم من مظهره الخطير ، إلا أنه يملك قلباً لطيفاً للغاية. طوال معظم حياته ، كان دائما موضوعا للخوف والكراهية من قبل الحيوانات الأخرى ، وكان معتادا تماما على هذا النمط من الحياة. لكن سرعان ما يجد نفسه أكثر انخراطا مع زملائه في الصف الذين يملكون نصيبهم من عدم الأمان ،ويجد حياته المدرسية تتغير ببطء…


14- المجلد 1 من مانجا ****** بمبيعات تقدر بـ 44,049 نسخة.


15- المجلد 11 من مانجا Karakai Jouzu no Takagi-san بمبيعات تقدر بـ 43,329 نسخة.
تدور أحداث القصة عن نيشيكاتا و هو فتى في المرحلة الإعدادية يُعاني من الإذلال من قِبل زميلته بالصف تاكاقي و التي تجلس بجانبه، ولقد أقسم بأنه سوف يُعامِل تاكاقي بالنفس الطريقة ذات يوم.

 

عن Aosan